تخلصى من إرهاق بشرتك أثناء السفر

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

تعاني البشرة إجمالاً من إرهاق ملحوظ خلال السفر خصوصاً في الرحلات الطويلة والمتعبة حيث يصعب النوم والعناية الصحيحة بالبشرة. فإذا كنت تسافرين بشكل متكرر يلزمك بعض النصائح للعناية ببشرتك والحدّ من إرهاقها



1- احرصي على ترطيب بشرتك جيداً مستخدمة الكريم المرطّب المثالي لها قبل ليلة من موعد سفرك، ما يؤمّن لها الترطيب الكافي الذي سيحميها حتماً من الإرهاق والجفاف.

2- قشّري بشرتك قبل بضعة أيّام من سفرك مستعينة بمقشّر لطيف ومناسب لطبيعة بشرتك. وتساعدك هذه الخطوة في الحدّ من إرهاق بشرتك عبر تخليصها من الخلايا الميتة والشوائب التي يمكن أن تزداد خلال سفرك تبعاً لتعرّضها لعوامل خارجية مختلفة.


3- تفادي المكياج قدر الإمكان خلال سفرك فقد تيعذّر عليك في أغلب الأحيان إزالته ما يؤثّر بشكل سلبيّ على نضارة بشرتك ويرّضها للتعب والإرهاق.

4- إلتزمي قبل أيّام قليلة من سفرك وخلال رحلتك بشرب كميّة كافية من الماء للحفاظ على رطوبة بشرتك خصوصاً من الداخل، حمايتها من الإرهاق والتعب.



5- تجنّبي إرهاق عينيك من خلال محاولة النوم ولو لفترة قصيرة خلال رحلتك. كما ننصحك بوضع القليل من الثلج المطحون في منشفة صغيرة ثمّ تمريرها تحت عينيك بغية حمايتهما من التعب والإرهاق