تعطّل سيارة ملكة بريطانيا اثار موجة من الضحك !

م

ملوكة

Guest
#1
تعطّلت سيارة ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، من طراز "بنتلي رولز رويس" ، خلال زيارتها لقرية ساندرينغهام في مقاطعة نورفولك لآداء الصلاة في كنيستها.





وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن السائق لم يتمكن من تشغيل السيارة ، والتي كان يصدر من محركها صوت صرير وضوضاء ما أثار ضحك الملكة ، البالغة من العمر 86 عاماً.
ونسبت (بي بي سي) إلى الأسقف كوتريل قوله إنه "كان يقف بجانب الملكة أثناء انتظارها للسيارة ، لكن السائق لم يتمكن من تشغيلها وصدرت ضوضاء مثل الصرير من محركها ، وكرر المحاول عدة مرات من دون جدوى".
وأضاف أنه قرّر التدخل في هذه المرحلة لبث جو من المرح ، ووقف أمام سيارة الملكة وقام بمباركتها ، ما أثار ضحك الناس المحتشدين.
وأشار الأسقف كوتريل إلى أن السائق "جرّب مفتاح السيارة بعد ذلك ، فاشتغل محرّكها وقام الناس المحتشدين أمام الكنيسة بالتصفيق".
وكانت الملكة إليزابيث الثانية حضرت مراسم دينية في كنيسة القديسة ماري المجدلية القريبة من قصرها في ساندرينغهام، حيث تقضي عطلة الشتاء مع زوجها الأمير فيليب (91 عاماً) كل عام.
نذكر أن دوقة كيمبريدج، زوجة الأمير وليام المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش البريطاني، ستضع مولودها الأول في تموز/يوليو المقبل ، وسيصبح الطفل الملكي المتوقع ، الثالث في ترتيب ولاية العرش بعد جده ولي العهد الأمير تشارلز ووالده الأمير وليام وسيتولى في المستقبل، سواء أكان ذكراً أو أنثى ، منصب قائد القوات المسلحة البريطانية ، والحاكم الأعلى لكنيسة انكلترا .
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: تعطّل سيارة ملكة بريطانيا اثار موجة من الضحك !

:1h07: