تعلمي وضع المكياج الذي يتماشى مع جميع المناسبات

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة


قبل وضع المكياج ، قومي بوضع كريم مرطب بعامل حماية من الشمس 15 أو أكثر .
مفتاح الظهور بمكياج بسيط وبارز في نفس الوقت هو أن تجعلين بشرتك تبدو مثالية ، وخالية من العيوب وناعمة ، ولذلك عند وضع المكياج قومي بتوزيع كريم ا لأساس على وجهك بالكامل باستخدام الفرشاة أو الاسفنجة ، ثم استخدمي الكونسيلر لإخفاء المناطق الرمادية أو الحمراء ، ثم ثبتي مكياجك بوضع البودرة .
التفكير في لون أحمر الخدود المناسب لوضعه في الظل أو بالشمس ، فمن الممكن اللجوء إلى اللون الوردي أو لون التوت .
ظلال الجفون هو أمر اختياري للمكياج الطبيعي ، لذلك يمكنك تخطي هذه الخطوة إن كنت ترغبين في ذلك ، أما إذا كنت تريدين وضعه ، فعليك باختيار الألوان غير اللامعة والتي تبدو طبيعية مثل البني أو البرتقالي .
أيضا يعتبر الاي لاينر اختياري في المكياج الطبيعي ، ولكن يمكن تطبيقه بطريقة تعزز من جمال عنييك ، باختيار اللون الأسود أو البني أو الرمادي فوق الرموش العلوية على شكل خط مستقيم .
رموشك تبرز جمال عينيك ، ولذلك لا تتجاهلينها ، استخدمي الة ثني الرموش لتبدو مرفوعة إلى أعلى .
ضعي طبقة واحدة من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية ، باللون الأسود أو البني ، أو الشفافة التي تجعل رموشك لامعة وكثيفة بدون ألوان إضافية .
اخر خطوة ل وضع المكياج هي أحمر الشفاه الشفاف هو الخيار الأفضل للمكياج الطبيعي ، واللون الوردي الناعم الذي يضفي لمسة أنثوية على المظهر العام .
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
رد: تعلمي وضع المكياج الذي يتماشى مع جميع المناسبات

شكرا ع طرح الرائع
تسلم الاياااااادي
 
رد: تعلمي وضع المكياج الذي يتماشى مع جميع المناسبات

يعطيك العافية على روعة الطرح أختي الكريمة..لا عدمنا مجهوداتك في قسم حواء و لوازمه من الأناقة و نصائح الجمال و المظهر,,مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:[lok:
 

.