توابل تساعدك على فقدان الوزن

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تلعب العديد من الاعشاب والتوابل دوراً في التحكم بشهيتك وتعزيز حرق الدهون وفقدان الوزن.

الفلفل الأسود
لا تخلو اي من المطابخ عربية كانت ام عالمية من الفلفل الأسود الذي يحتوي بشكل اساسي على مادة الـpiperine. وجدت آخر الدراسات ان هذه المادة تمنع تشكل الخلايا الدهنية في الجسم. وبعد التعمق بالبحث، أكد ارتباط الفلفل الاسود بخسارة الوزن دون الحاجة الى التغيير في النظام الغذائي.

الكمون
الكمون طريقك السريع لخسارة الوزن! يوفّر هذا النوع من التوابل باقة من الفوائد الصحية على جسم الإنسان خصوصاً تسريع عملية حرق الدهون وخسارة الوزن. ينصح الخبراء بتناول الكمون مرتين يومياً من اجل خسارة الوزن بشكل صحي.

الهيل
يعتبر هذا المكون بمثابة كنزاً في المطبخ العربي. فالى جانب ضرورت وجوده في اهم الوصفات العربية مثل القهوة العربية بالهيل، قد يكون الهيل مساعدك في عملية خسارة الوزن.


يمنع الهيل عسر الهضم الذي يسبب الانتفاخ وزيادة الوزن، كما يحتوي على خصائص غذائية تعمل على حرق الدهون خصوصاً في منطقة البطن.

القرفة
ستتفاجئين بفوائد القرفة! فيعمل هذا المكون بشكل اساسي على تنظيم مستوى السكر في الدم مما يخفض من شهيتك تجاه الأكل ويساعجك على الشعور بالشبع الدائم. تبطىء يضاً القرفة عملية هضم النشويات في المعدة مما يشعرك بالشبع فترة اطول وذلك مرتبط بطريقة غير مباشرة بخسارة الوزن.
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
يعطيك العافية على تقديم هذا الموضوع. متمنيا الصحة و السلامة
للجميع.لكل من مر هنا. لا تهمل صحتك..الوقاية خير من العلاج
لحياة هادئة هانئة بلا مشاكل. تحيتي و تقديريtnx