توقع إشتراط مورينيو الإبقاء على تيري و لامبارد في الفريق اللندني

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:02:

في جديد أخبار النادي اللندني ذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد يشترط على إدارة تشيلسي الحفاظ على قائد الفريق جون تيري ونجم الوسط المخضرم فرانك لامبارد، من أجل العودة إلى "ستامفورد بريدج".

وتدور شائعات قوية حول قيام مورينيو بالاتفاق مبدئيا مع مالك النادي رومان أبراموفيتش للعودة لتدريب الفريق الأزرق، خصوصا بعد خروج فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد بوروسيا دورتموند الألماني.

وأوضح الصحفي المعروف روب بيسلي الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع مورينيو أن الأخير لا ينوي التخلي عن تيري ولامبارد ومايزال يؤمن بقدرتهما على تقديم نفس الأداء الذي قدماه خلال الفترة الأولى التي درب فيها مورينيو تشيلسي.

وينتهي عقد لامبارد (34 عاما) بنهاية الموسم الحالي، ولم يقدم له النادي عقدا جديدا، أما تيري فهو أسير مقاعد البدلاء منذ قدوم المدرب المؤقت رفاييل بينيتيز بمنتصف الموسم الحالي، وينتهي عقد تيري (32 عاما) بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف بيسلي في تقريره لصحيفة "ذا صن" أن مورينيو يستبعد إمكانية التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد، الكولومبي راداميل فالكاو بسبب ارتفاع قيمة انتقاله، ونفس الحال ينطبق على لاعب وسط ريال مدريد تشابي ألونسو الذي لا يبدو متحمسا للعودة إلى "البريمير ليغ" حيث سبق له اللعب بقميص ليفربول وساهم في إحرازه لقب دوري الأبطال الأوروبي العام 2005.

من جهة ثانية، يعتقد المدرب الإنكليزي الشهير تيري فينابلز أنه يجب تغيير لقب مورينيو من "المميز" إلى "الشجاع".

وفي مقاله الأسبوعي لصحيفة "ذا صن"، قال فينابلز، أن مورينيو سيتخذ خطوة شجاعة لا تخلو من المخاطرة إذا انتقل إلى تشيلسي لأن الأمور لم تعد كما كانت عندما قاد الفريق للقب المحلي مرتيين متتاليتين في ثلاثة أعوام درب فيها الفريق.

ويوضح مدرب المنتخب الإنكليزي وبرشلونة الإسباني السابق أن تشيلسي لم يعد الفريق الأكثر إنفاقا في "البريميير ليغ"، كما أنه من الصعب ترشيحه "أوتوماتيكيا" للفوز بالألقاب قبل بداية الموسم.

وأضاف فينابلز أن تشكيلة تشيلسي الحالية واعدة لكنها طور التقدم وتحتاج أمورا عدة لترتقي بمستوى التوقعات المعقودة عليها، لذلك فإن مورينيو، على حد قول فينابلز، يخاطر بسمعته من خلال تولي مهمة تدريب تشيلسي.
s\htrrt
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: توقع إشتراط مورينيو الإبقاء على تيري و لامبارد في الفريق اللندني

يسلمووووو ع موضوع
الله لايحرمنا هذا العطاء المميز
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: توقع إشتراط مورينيو الإبقاء على تيري و لامبارد في الفريق اللندني

يعطيك العافيه الغالي
مشكوووور
تحياتي و ودي
tnxtnx