حالة الفنانين فى يوم الفالنتين

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
في الفالنتاين هؤلاء الفنانين عشاق وهؤلاء وحيدون


سعد رمضان يعيش قصة حب
منذ أسبوعين، صرح الفنان اللبناني سعد رمضان خلال اطلالته مع هشام حداد في برنامج “لهون وبس” بأنه يعيش قصة حب مع فتاة من خارج الوسط الفني

نادين الراسي تطلقت وخطبت
بعد أن أعلنت الممثلة نادين الراسي طلاقها من زوجها جيسكار أبي نادر، أعلنت خبر خطوبتها عبر نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أنها تعمدت إخفاء صورة خطيبها.

هيفاء وهبي وحيدة
صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال اطلالتها مع بيار رباط في برنامج “منا وجر” بأنها تعيش وحيدة من دون حبيب هذا العام، مؤكدة أنها تشعر بالراحة أكثر في حياتها وقالت “هيك بعيد عن وجع الراس والقلب”.

تيم حسن يعيش حالة حب
يعيش الممثل تيم حسن قصة الحب، إذ صرح عن نيته دخول القفص الذهبي قريباً من دون أن يكشف عن اسم أو صورة حبيبته. تجدر الإشارة إلى أن هذا الزواج سيكون الزواج الثاني له بعد طلاقه من الممثلة ديمة بياعة.

يارا تحلم بالحب ولكنه لا يأتي
يارا لم تلتق بفارس أحلامها حتى الآن. هذا ما قالته خلال اطلالتها مع عمرو اديب في برنامج “كل يوم جمعة” مؤكدة أنها تحلم بالزواج وتكوين أسرة.

ورد الخال أول فالنتاين وهي عروس
مع كل إطلالة إعلامية للممثلة ورد الخال كان يُطرح عليها السؤال التالي “أين هو شريك حياتها؟”، وكان ردها متكرراً وجاهزاً دائماً خلال تلك المقابلات، حيث كانت تقول “إنها تعيش قصة حب من طرف واحد، وإنها تتمنى زوجاً لديه مواصفات شقيقها يوسف الخال الذي تزوج من الفنانة اللبنانية نيكول سابا”. إلا أن ومنذ أشهر قليلة أعلنت الخال بشكل مفاجئ دخولها القفص الذهبي بعد أن تزوجت مدنياً في قبرص من باسم رزق .

داليا البحيري أيضاً أول فالنتاين وهي عروس
أقامت الفنانة داليا البحيري، منذ أشهر حفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى، على رجل الأعمال حسن سامي. وهذه هي المرة الثالثة التي تتزوج فيها داليا، بعدما سبق وتزوجت من شاب من خارج الوسط الفني، وأنجبت منه ابنتها خديجة التي تُوفيت.

إيمي غانم وحسن الرداد وأول فالنتاين بعد الزواج
في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي تزوّجت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم من الممثل حسن الرداد، بعدما أعلنا عن قصة حبهما التي شكلت مفاجأة للجميع.

كندة علوش وعمرو يوسف
مؤخراً فوجئ الوسط بإعلان قصة الحب الصغيرة التي جمعت عمرو يوسف والممثلة السورية كنده علوش وهذا أول عيد حب يمر عليهما بعد الزواج.