حسين جابر آرب أيدول أصبح برنامج عالمي 3 Arab idol

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




قال المنتج الرسمى لبرنامج "عرب أيدول" حسين جابر أن البرنامج أصبح عالمياً حيث يتابعه جميع الصحف والمجلات العالمية ويتحدثون عن البرنامج من حيث توقعات الجمهور .

وعن عملية اختيار المشتركين أكد جابر لــ"الفجر الفني"، أن المشارك لابد أن يكون مؤمن بموهبته سواء بالسلب أو الإيجاب أما بداية الموسم فهو يبدأ من حيث انتهى الموسم السابق فنجد أن الموسم الثاني بدء بـ "كارمن" وانتهى بـ " أحمد جمال"، و"محمد عساف" ، ومن ثم يبدأ الموسم الثالث بهم ثم مرحلة صعود المشتركين.

وفى نفس السياق تحدث عن الفرق بين عرب أيدول وغيرها من البرامج الغنائية المعروفة فقال أن لكل برنامج خصوصيته ومشاهديه ومتابعيه من الجمهور وأن الـ "MBC" محطة لها جمهورها لذلك تحرص على تقديم كل ما هو جديد.

وأضاف أن يميز عرب أيدول عن غيره فهو شعبية جمهوره العالمية حيث يعيش الجمهور رحلة طويلة تبدأ مع بداية المشتركين بكل تفاصيل حياتهم وأدقها على مدار 18 لايف وبذلك يرتبط الجمهور مع المشتركين.

وتابع جابر أن البرنامج توسعت دائرته في أكثر من بلد جديدة مثل البحرين والجزائر وفرنسا وغيرها من الدول الأخرى، مؤكداً أن سبب نجاح البرنامج هى المصداقية فى النتائج والصوت والصورة.

الجدير بالذكر أن البرنامج يضم فريق عمل كبير يسافر منه أربعين فرد والباقى يظل للتحضيرات وجميعهم محترفين.