حماس تصادر 100 صاروخ و500 وحدة قتالية من كتائب "الأقصى" بغزة

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#1
كشفت مصادر فلسطينية مطلعة اليوم الأحد, النقاب عن مصادرة حركة حماس لصواريخ ووحدات قتالية تتبع لكتائب شهداء الاقصى الجناح المسلح لحركة فتح في قطاع غزة.
وقالت المصادر لمراسل وكالة فلسطين برس للأنباء إن عناصر أمن حماس صادروا "100" صاروخ و"500" وحدة قتالية لكتائب شهداء الاقصى أثناء محاولة نقلها من مكان إلى أخر مشيرة إلى أن عناصر حماس قاموا باعتقال 4 كوادر من حركة فتح واقتادوهم إلى مقر الأمن الداخلي في مجمع أنصار للتحقيق معهم.
ولفتت المصادر عينها إلى أن عناصر حماس قاموا بإغلاق المكان ومصادرة كافة محتوياته دون معرفة الأسباب وراء ذلك موضحة أن سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي تدخلت كطرف وسيط في المسألة لتهدئة الأوضاع بين فتح وحماس على خلفية المداهمة ومصادرة الصواريخ والوحدات القتالية.
وياتى ذلك بعد عقد الهدنه الفاشله مع العدو الصهيونى وانفراد الحركة الاسلاميه حماس فى الزمان والمكان التى تنوى ااشعال المنطقه لوحدها مع اسرائيل لتكون هى بالاول الاخير الكسبانه من هذه الحروب
وكانت حركة حماس نفذت مداهمة مماثلة بعد العدوان الأخير على قطاع غزة حيث صادرت صواريخ ووحدات قتالية فيما قام عناصر الأمن الداخلي باعتقال عناصر من كتائب الاقصى بحجج واهية.
كما واستدعي الامن الداخلي التابع لحماس صباح اليوم ثلاثة من قيادات حركة فتح في مخيم جباليا للمقابلة مع الجهاز المذكور لتحقيق معهم.
ويأتي ذلك التصعيد في الوقت الذي تم التوافق فيه بين الحركتين على جدول زمني لتنفيذ اتفاق المصالحة وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية خلال فترة 3 أشهر.
 

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#2
رد: حماس تصادر 100 صاروخ و500 وحدة قتالية من كتائب "الأقصى" بغزة

شكراً عالخبر
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: حماس تصادر 100 صاروخ و500 وحدة قتالية من كتائب "الأقصى" بغزة

يسلمووووو ع طرح المميز
عااااااااشت الايااااااااااادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: حماس تصادر 100 صاروخ و500 وحدة قتالية من كتائب "الأقصى" بغزة

شكرا على الخبر tnx