حيل بسيطة لتجديد منزلك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#ff0000]
منزلك يعكس شخصيتك وتحتاجين احيانا الى اجراء تغيرات على شكل المنزل ومقتنياتك الا ان عدم توفر المال والوقت تحول دون اتمام هذه المهمة ولكن هناك بعض الحيل البسيطة التى تمكنك من اجراء تغيرات مطلوبة دون مجهود كبير أو ميزانية ضخمة لكنها تمنح فارقا كبيرا يمكنك أن تستعيني بها ، لذا جددي منزلك بهذه الحيل البسيطة :

الطلاء

من الأفكار الأولى التي تحدث فرقا في منزلك عند تجديده، تغيير لون الطلاء لأنه يعتبر أكثر شيء يجذب الأنظار، و يمكنك استخدام الألوان الفاتحة أو بعض الخطوط الطويلة لإضافة نوع من الحركة على غرف المنزل.

اعادة الترتيب

قومي بإعادة ترتيب أثاث منزلك ووضعه في أماكن مختلفة و ستشعرين بالفرق، و لكن إدا أردت أن تشعري بالفرق أكثر عليك اللجوء إلى إعادة كساء الأثاث بأقمشة جديدة اللون مثل الصوف أو الجلد على مساند المقاعد، أو يمكنك الحصول على قطعة او اثنتين من الأكسسوارات المصنوعة يدويا كالمصابيح المعلقة بالنسبة لديكور السقف أو السلاسل المنسوجة أو إطارات الصور.

اشياء طبيعية

للحصول على ديكور منزل أنيق استخدمي أشياء طبيعية كوضع شجرة في ركن الغرفة، أو وضع مجموعة من النباتات الطبيعية كبيرة الحجم في أرجاء المنزل و على الطاولات، و يعتبر هذا التغيير بسيط لكن يمنح منظرا جميلا للمنزل.

الصور

لتجديد ديكور منزلك يمكنك وضع صور الحائط التى تساعد في تغيير ديكور المنزل و تمنحه مظهرا جديدا، لذلك إحرصي على أن تختاري تابلوهات لائقة لديكور منزلك، و قومي بتنسيق أحجامها مع حجم الجدران و الأثاث، و بهذا ستلاحظين على أنك حصلت على ديكور منزل جديد.

الستائر

بالنسبة للستائر لا تحتاجي إلى تغييرها بالكامل، يمكنك فقط الإكتفاء بإضافة بعض الأكسسوارات لها أو إضافة طبقة من الشيفون لصنع تمويجات.

الاكسسوارات

من أسهل الطرق لتجديد المنزل هو إضافة قطع الأكسسوارات كالفازات و العلب المزخرفة فوق طاولات و الرفوف، فقط قومي بتنسيقها مع أفرشة المنزل لتصنع لك ديكور عصري رائع في المنزل.[/mark]
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: حيل بسيطة لتجديد منزلك

يعطيك العافية على روعة الطرح الجميل و الإرشادات الهامة..لا عدمنا مجهوداتك في قسم الديكورات أختي الكريمة..سلمت يداااااااااك