حيل فى فن المكياج

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
هناك بعض النصائح الأساسية التي ستنفعك أيا كان عمرك أو طريقتك المفضلة لوضع المكياج، ستجعل إطلالتك دائما أنيقة ومتقنة كالمحترفين. تعرفي عليها فيما يلي.

للحصول على آيلاينر متساو: أنظري إلى مرآة يدوية واحني ذقنك إلى الأسفل. ابدئي برسم الخط بقلم كحل عادي ثم أعيدي رسمه بالأيلاينر السائل لتثبيت اللون والحصول على خط مجنح نظيف.

لتثبيت أحمر الشفاه طوال اليوم: ابدئي بتقشير شفتيك بفرشاة أسنان ناعمة مبللة للتخلص من الجلد الجاف. ضعي كمية قليلة من مرطب الشفتين واتركي حتى تمتصه بشرة الشفتين. حددي شفتيك بقلم التحديد بدرجة حيادية قريبة من لون شفتيك الطبيعي. ضعي أحمر الشفاه بفرشاة رفيعة. اضغطي على شفتيك بمنديل ورقي ثم كرري خطوات التحديد ووضع اللون.

لتحديد ملامح الوجه بشكل طبيعي: أسهل طريقة لعمل الكونتور هي باستعمال قلم التحديد contour stick بلون أغمق من لون بشرتك بدرجتين أو ثلاث درجات. ارسمي شكل رقم “3” ابتداء من جبينك إلى خديك وحتى خط الفك. ادمجي اللون باستعمال اسفنجة ناعمة مثل البيوتي بليندر. وأخيرا استخدمي البودرة المتلألئية على أعلى الخدين لإنارة البشرة وإبراز جمال الملامح.

لتغطية الحبوب بشكل فعال: ضعي طبقة من كريم الأساس على وجهك بالكامل ثم استخدمي أصبعك لوضع القليل من خافي العيوب بتركيبة غير لامعة mat فقط على الحبوب مباشرة. ثبتي المكياج بالبودرة الحرة الخالية من الزيوت.

سر مكياج البشرة المثالي: للحصول على بشرة خالية من العيوب عليك ترطيبها جيدا قبل وضع المكياج، فحتى البشرة الدهنية تحتاج إلى هذه الخطوة حتى تبدو ناعمة ونضرة تحت المكياج. استخدمي أطراف أصابعك لتدليك الكريم المرطب ليتغلغل إلى أعماق البشرة ثم بللي اسفنجة وضع المكياج قليلا واستخدميها لدمج كريم الأساس
 

.