خداع اﻻلوان احدث وسيله ﻻخفاء عيوب البشره

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
أذكى طريقة حديثة تستخدم لإخفاء عيوب البشرة، هي اللعب بالألوان واستخدام لوناً مضاداً لمشكلة بشرتك لإخفائها تماماً وصنع خدعة بصرية تمحيها تماماً. هذه التقنية الحديثة ابتكرتها مستحضرات Couvrance التي تتميز بخبرتها في توحيد لون البشرة بتقنيات متنوعة تتراوح بين إخفاء العيوب الخفيفة (الإحمرار الخفيف، الهالات الداكنة تحت العين) وتلك العميقة (عيوب ما بعد الجراحة، وحمات الولادة، العدة الوردية، البهاق، الحروق...)

يرتكز مبدأ مستحضرات Couvrance على تكامل الألوان، بدون الافراط في استعمال كريمات الأساس، لذا تكون النتيجة اخفاء مثالي لجميع عيوب البشرة، مع التمتع بإطلالة طبيعية للغاية. فيما يلى عدة طرق ذكية لإخفاء عيوب البشرة:

الأخضر يزيل الأحمر: يفيد Green Concealer Stick في إخفاء الإحمرار الحادّ، مثل العدة الوردية، الندب الحديثة، وحمات الولادة، الأوعية الدموية الظاهرة، الإحمرار الناتج عن الخضوع لجلسات ليزر، إلخ.

الأصفر يزيل الأزرق: استخدمي Yellow Concealer Stick لإخفاء أبرز الشوائب ذات الدرجات الزرقاء مثل الكدمات، كدمات ما بعد الجراحة، الهالات الداكنة تحت العين، دوالي الأوردة، إلخ.

المرجاني يزيل البني: أما إذا كنت تعانين من الهالات السوداء أو البنية، فإن Coral Concealer Stick يزيل أبرز الشوائب ذات الدرجات البنيّة، مثل البقع البنّية، الكلف، تصبّغ ما بعد الالتهاب، الندب القديمة، الهالات البنية تحت العين،
 

.