رتبى لوالدتك رفوف المطبخ فى شكل جديد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
- من بين افكار تنظيم رفوف المطبخ الكثيرة نحن اليوم مثلاً نقترح عليك أن تتخلصي من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية مع إمكانية إفراغ البرطمانات وتنظيفها جيداً لإعادة استخدامها في حفظ الأغراض الأخرى في خزانات المطبخ.



- من أجل تنظيم رفوف المطبخ حاولي أن تفصلي ما بين المواد الغذائية وأدوات الطهي التي تستخدمينها وذلك من أجل أن تسهلي على نفسك الحصول على ما تريدينه.



- قسمي أواني المطبخ والأطباق من الألوان نفسها في مكان محدد في خزانات المطبخ من أجل أن تتمكني من الحصول عليها بسرعة عندما تحتاجين اليها.



- بحسب الاستخدامات التي تحتاجين الى أواني المطبخ فيها قسمي أدوات المطبخ بحسبها في الخزانات فضعي مثلاً الأدوات الدائمة الاستخدام على الرفوف القريبة من متناول اليد لتحصلي عليها بشكل سريع وأما الأدوات الكثيرة الاستخدام فضعيها على الرفوف العلوية.



- اعتمدي الدواليب الجرارة في خزائن المطبخ من أجل أن تضعي عليها الأواني التي تريدين استخدامها بشكل متكرر والتي قد لا تجدين المكان الكافي لها في الخزائن المنخفضة الى جانبك.






- ضعي أسفل الأغراض في الخزانة جرائد قديمة أو قماش مخصص لرفوف المطبخ من أجل تفادي اتساخها بأي نوع من الاطعمة أو البهارات التي توضبينها في داخلها
 
الكاتب المواضيع المشابهة القسم الردود التأريخ
بنوته مصريه منتدى الاثاث و الديكور 2

المواضيع المشابهة