ريال مدريد يدفع الشرط الجزائى لكيبا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
كشفت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد سيدفع قيمة الشرط الجزائي لضم حارس مرمى أثلتيك بلباو، كيبا أريزابالاجا، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وذكرت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن المفاوضات بين الريال وأثلتيك حول كيبا توقفت لذا يعتزم النادي الملكي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد حارس المرمى، والتي تبلغ 20 مليون يورو، لكي يحصل على خدماته.

وأضافت أن المفاوضات توقفت أيضا بين أثلتيك وكيبا نفسه حول تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي في 30 يونيو 2018 ، مبينة أن الريال يود التعاقد معه في الميركاتو الشتوي دون الانتظار إلى الصيف المقبل لحين انتهاء تعاقده.

وأوضحت الصحيفة أن الملكي لن يدفع قيمة أكثر من 20 مليون يورو بعد أن رفض النادي الباسكي مقترحا من الريال بـ25 مليون يورو نظير ضم حارس المرمى، وهو ما جعل المفاوضات بين الناديين تصل إلى طريق مسدود.

وسيكون لدى كيبا الحرية في التفاوض مع أي ناد اعتبارا من الأول من يناير المقبل، حينها سيتقدم ريال مدريد بعرض رسمي للتعاقد معه لستة مواسم مقبلة، بحسب (أس).

ويعاني كيبا من إصابة في مشط القدم اليمنى منذ 26 نوفمبر الماضي ولكنها ليست خطيرة ويتوقع ألا تبعده عن الملاعب لفترة أكثر من ثلاثة أو أربعة أسابيع بحد أقصى
.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
شكرا على تقديم الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد من اخبار كرة القدم .تحيتي و تقديري لك :hh14 :