*سامسونغ» تُطلق أجهزة ذكية بشاشات قابلة للطي

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#b33232]
أعلنت شركة *سامسونغ» الكورية الجنوبية عن نيتها الكشف عن أجهزة ذكية مزوّدة بشاشات قابلة للطي خلال عام 2015، وذلك في حدث أقامته، أول من أمس، للمستثمرين والمحللين الماليين.
وأوضح نائب رئيس الشركة *أو هيون كون» أن *(سامسونغ» ستركز خلال الفترة المقبلة، وتحديداً خلال العام المقبل، على تطوير والكشف عن مزيد من الأجهزة الذكية المعتمدة على الشاشات المرنة والمنحنية، وإلى جانب تطوير أجهزة عاملة بشاشات قابلة للطي للكشف عنها في عام 2015».
وكانت الشركة الكورية الجنوبية استعرضت سابقاً، خلال مؤتمر CES 2013 في يناير الماضي، عرض تقديمي لإمكانات استخدام الشاشات القابلة للطي في صنع أجهزة ذكية غير تقليدية.
وقدمت *سامسونغ»، من خلال العرض، نموذجاً لجهاز ذكي بشاشة قابلة للطي، ما يجعله قابلاً للاستخدام هاتفاً ذكياً أو حاسباً لوحياً، إضافة إلى نموذج لحاسب لوحي بحجم القلم تقريباً مزوّد بشاشة يمكن طيّها حول نفسها وفردها بضغطه زر.
واستغل *أو هيون كون» الحدث ليشير إلى أن شركته مستمرة في العمل على تطوير ساعتها الذكية *غالاكسي جير»، وهي الساعة التي تم الكشف عنها في سبتمبر الماضي.
وأوضح أن *ساعة (غالاكسي جير) ستحصل على عدد من التعديلات التي تجعلها مناسبة مع متطلبات المستهلكين، ولم يستبعد أن يتم استخدام تقنية الشاشات القابلة للطي مع الأجيال المقبلة من الساعات الذكية».
يذكر أن إعلان *سامسونغ» عن موعد الكشف عن أجهزتها ذات الشاشات القابلة للطي، يأتي بعد إزاحة الشركة الكورية الجنوبية عن أول هواتفها المزوّد بشاشة مرنة، وهو الهاتف *غالاكسي راوند»
[/mark]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: *سامسونغ» تُطلق أجهزة ذكية بشاشات قابلة للطي

شكرا ع الطرح تسلم الايادي
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: *سامسونغ» تُطلق أجهزة ذكية بشاشات قابلة للطي

تسلم ايديكي ع الخبر يعطيكي الف عافية
دمت بخير
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: *سامسونغ» تُطلق أجهزة ذكية بشاشات قابلة للطي

و تبقى حمى التنافس بين الشركات قائمة في تقديم كل ما هو جديد و مميز من هواتفها الذكية..شكرا على الخبر نهى..سلمت يداك:hh14 :xhlgy