ستروين تقدم سيارتها Cactus الاختبارية في فرانكفورت

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


تعتزم شركة ستروين كشف النقاب عن النموذج الاختباري Cactus في إطار مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 أيلول/سبتمبر الجاري.



وأوضحت الشركة الفرنسية أن النموذج الاختباري Cactus يكشف ملامح اللغة التصميمية الجديدة، التي ترغب في اعتمادها في الأجيال الجديدة لسيارتها C1 إلى C5.



وتمتاز السيارة Cactus الاختبارية، التي تأتي بطول 20ر4 متر وتنتمي إلى الفئة المدمجة، بخطوط تصميمية أنيقة وجذابة في المظهر الخارجي، ومقصورة داخلية مرتبة ومنظمة. وبالإضافة إلى ذلك تحاول سيارة ستروين الاختبارية محاكاة موديلات الأراضي الوعرة من خلال الخلوص الأرضي المرتفع.



وكي تتمتع السيارة الاختبارية بمظهر أكثر أناقة من الموديلات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، تخلت الشركة الفرنسية مثلاً عن الأجزاء التركيبية والألواح الجانبية الضخمة، وقامت بدلاً من ذلك بتركيب مصدات هوائية «Airbumps» لحماية جسم السيارة. وهذه المصدات عبارة عن أجزاء لينة مزودة بوسادات هوائية، ومصنوعة من اللدائن البلاستيكية المقاومة للخدش. وبالتالي تعمل هذه الأجزاء على امتصاص الصدمات ومنع ظهور الخدوش.



وأوضحت شركة ستروين أن عمليات الاستعمال في مقصورة القيادة تقتصر على الشاشة اللمسية، حيث لا توجد أية أزرار أو مفاتيح. وبدلاً من المقاعد الأمامية المستقلة قامت الشركة الفرنسية بتجهيز السيارة Cactus الاختبارية بكنبة جلوس مريحة.



وعلى صعيد الجوانب التقنية، تعتمد سيارة ستروين الاختبارية على منظومة دفع هجين Hybrid-Air متطورة، المنتظر دخولها مرحلة الإنتاج القياسي خلال 2016. وأوضحت الشركة الفرنسية أن النظام الهجين الجديد لا يقوم بتخزين الطاقة الفائضة كتيار كهربائي في بطارية، ولكن يتم تحويل هذه الطاقة إلى ضغط في نظام بنيوماتيكي، وبالتالي فإنه يمكن طرح سيارات ستروين المزودة بهذا النظام بتكلفة أقل من الأنظمة الكهربائية.
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: ستروين تقدم سيارتها Cactus الاختبارية في فرانكفورت

شكلها رااااااااائع تسلم ايديكي ع التقرير
يعطيكي الف عافية
دمت بهذا التالق
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: ستروين تقدم سيارتها Cactus الاختبارية في فرانكفورت

ʚϊɞ طرح رائع وسلمت الاياديʚϊɞ