سياحه فى غرف الفنادق...غير اعتياديه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#8f2828]هل تساءلت يوما ما سيكون عليه الدخول إلى عالم الرسوم المتحركة؟ أو الإقامة داخل غرفة مصنوعة من الشوكولاته؟ حسنا، بفضل عقول رائعة من بعض المصممين أصبح هذا الخيال حقيقة. إنضم إلينا في رحلتنا إلى جميع أنحاء العالم وسوف نعرض لك الفنادق التي تتضمن بعض أكثر الغرف غرابةً.
جناح نوتيلوس في منتجع بوسيدون أندرسي الموجوج تحت الماء ، فيجي

جناح نوتيلوس في منتجع بوسيدون أندرسي الموجوج تحت الماء ، فيجي
يقع الجناح في منتجع بوسيدون أندرسي على جزيرة بوسيدون وهو عبارة عن حلم بحري، ويعتبر "أكبر مسكن فاخر أنشأ تحت الماء ". يضم الجناح حديقة كورال، و زراً خاصاً لإطعام الأسماك التي تسبح عبر النافذة الخاصة بك وغواصة تريتون يمكنك التنقل فيها. لا بد أنك تتساءل عن كلفة كل هذا ، أليس كذلك؟ انها مجرد 30،000 دولار في الليلة الواحدة!
غرفة الشوكولاته في فندق لا ريزيرف، باريس
فكرة المصمم الفاخر كارل لاغرفيلد حققت أحلام كثير من الناس، غرفة مصنوعة من الشوكولاته. يمكن القول أنها ألذ غرفة في العالم، غرفة الشوكولاته في فندق لا ريزيرف في باريس هي قطعة حلوى كافأ بها العالم.. تم إنشاء الغرفة لتظهر في اعلان عن ماركة الآيس كريم، ماغنوم ، ونشك أنك سوف تتمكن من حجز إقامة فيها.
جناح كارين بليكسين جناح في فندق جيراف مانور، نيروبي

جناح كارين بليكسين جناح في فندق جيراف مانور، نيروبي- حقوق الصورة لموقع الفندق
هل تريد أن تشارك غرفتك في الفندق مع زرافة؟ حسنا الآن يمكنك بفضل فندق جيراف مانور في نيروبي، كينيا. كل ما عليك القيام به هو حجز إقامتك في جناح كارين بليكسين لتقاسم المساحة الخاص بك مع زرافات روتشيلد المهددة بالانقراض. تلك الحيوانات المطيعة تحب إخراج ​​رؤوسها من النافذة لتناول شريحة من المانجو والملاعبة. وهذه بالتأكيدتجربة مميزة لمرة واحدة في العمر.
غرفة الذعر في فندق أو فيو بانييه، مرسيليا

غرفة الذعر في فندق أو فيو بانييه، مرسيليا- حقوق الصورة لموقع الفندق
نحن متأكدون من أن الفرنسيين يجيدون الغرابة. وتعرف هذه الغرفة المجنونة والمفصومة الشخصية بغرفة الذعر ويمكن العثور عليها في فندق أو فيو بانييه في مرسيليا. كلف المصمم تيلت بمهام التصميم وهو مشهور بقدرته على تحويل غرفة مؤلفة من 4 حيطان بيضء إلى لوحة فنية ؛ و قد صمم الغرفة بحيطان بيضاء نقية من جهة واستخدم الألوان النارية المتضاربة من الجهة الأخرى. لسنا متأكدين حولك ولكننا نعتقد أن هذه الغرفة تسبب لنا صداعاً! ملاحظة: يزين الفنانون غرف هذا الفندق باستمرار وغرفة الذعر لم تعد متاحة للحجز.
غرفة 306 في فندق آرتي ويز كنس أوتيل، برلين

غرفة 306 في فندق آرتي ويز كنس أوتيل، برلين-حقوق الصورة لموقع الفندق
غرفة 306 في فندق آرتي ويز كنس أوتيل في برلين لا تبدو حقيقية، أليس كذلك؟ ولكن يمكننا ان نؤكد لكم أنها حقيقية فعلاً. وقد صممت على يد أحد فناني الكتب الفكاهية في مدينة تسمى KEHL. ويمنح التصميم على شكل الجوف المظللة شعوراً مزيفاً للعقل بأنها جزء من فيلم رسوم متحركاً فيشعرون كأنهم دخلوا إلى حلقة من مسليل الكارتون عائلة سمبسون
[/mark]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: سياحه فى غرف الفنادق...غير اعتياديه

شكرا ع الطرح
يسلم ها الايادي
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#4
رد: سياحه فى غرف الفنادق...غير اعتياديه

تسلم ايديكي على الصور الرائعة
يعطيكي الف عافية
دمت بخير
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#5
رد: سياحه فى غرف الفنادق...غير اعتياديه

تسلم الايادي

ويعطيكي العافيه