شمس: أحلام تخانق الأموات وفضل شاكر كان كاذباً

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


استضافت الإعلاميّة رابعة الزيّات في حلقة جديدة من برنامج "بعدنا عند رابعة" هذا الإسبوع الفنانة الكويتيّة شمس، الناقد الفني جميل ضاهر، المصمم اللبناني بسام نعمة والفنان المصري محمد المهدي.
بدأت شمس اللقاء بتقديم تحيّة لمعجبيها في العالم العربي وفي سؤال عن شخصيّتها ردت بالقول إنها ليست مثيرة للجدل كما يقول البعض وهي نقلت حياة المرأة الخليجيّة لذلك لا يحبّونها فمجتمعها يحب الكذب وهي صريحة.
وبالحديث عن خلافها الطويل مع الفنّانة الاماراتية أحلام والذي وصل الى حدّ التهديد بالقتل، اعتبرت شمس انّ احلام لديها مشاكل مع كل الفنّانات وهي دائماً وراء كل المشكلات "فهي تخانق الجميع حتّى الاموات" قاصدة الفنانة الراحلة ذكرى.







ومن ناحية السياسة قالت شمس انّها مع تعبير الفنان عن رأيه السياسي فهو بالنهاية مواطن وله حرّية التعبير، منتقدة الفنّان اللبناني المعتزل فضل شاكر وواصفة إياه أنه كان كاذباً في كل ما قدّمه من اغنيات جميلة واحاسيس حب وغرام فهو طائفي وهي تطالب بمعاقبته.
مّا الناقد الفني جميل ضاهر الذي يعتبر نفسه ثرثاراً فوصف الوسط الفني بالوسط الارهابي فالفنّانين اليوم تحيطهم "مافيات" تتحكم بهم كما قال، واعترف انّه فشل كفنّان على المسرح وكملحّن لذلك اتّجه نحو النقد الفنّي.

وعن الممثلة المصريّة يسرا انتقد ضاهر مواقفها المتقلّبة من الثورة المصريّة وقال "على يسرا ان تبقى في منزلها"، والفنانة احلام يرى انّ عليها أن تغنّي ولا تتكلم، وعن الممثل السوري دريد لحّام فعبّر عن حبّه له قبل ان يتخذ لحام موقفاً ضد الثورة السوريّة.







الضيف الثالث كان المصمّم اللبناني بسام
نعمة الذي تحدّث عن تعامله مع النجمات وعن لقبه "مصمم النجمات" بالاضافة إلى تجربته مع الفنانة نجوى كرم في تصميم الازياء التي دامت 14 سنة وانقطعت اليوم فيعتبر نعمة ان"التغيير حلو" وهو يكنّ كل المحبّة والاحترام لها.
رابع الضيوف كان الموسيقي المصري محمّد مهدي الذي تحدّث عن حزنه الشديد على الوضع الامني والسياسي في مصرّ واعلن انّه قرّر مغادرتها نهائيّاً والاستقرار في دبي.
.