صحف السعودية تهلل لتألّق"الأخضر"

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#1

تغنت الصحف السعودية بفوز منتخب بلادها على نظيره العراقي 2-1 أمس الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 لكرة القدم بأستراليا.
واحتفت الصحف السعودية بتأهل الأخضر السعودي للمرة التاسعة على التوالي لنهائيات القارة الصفراء.
وعنونت صحيفة الرياض "الصقور الخضر" يحلقون إلى "أستراليا 2015" عبر بوابة العراق.
وتابعت: "لمسات عيد بدأت تظهر على الكرة السعودية، ودعم جماهير الوطن صنع الفارق في الدمام".
وأضافت: "الشمراني قال كلمته بقذيفة سكنت شباك العراق، وهو الهدف الذي حافظ عليه الصقور الخضر حتى نهاية المباراة وسط احتفائية غير عادية من اللاعبين والأجهزة الفنية ورئيس اتحاد الكرة أحمد عيد والجماهير الغفيرة التي لبت الدعوة ووقفت خلف الأخضر ودفعته بقوة نحو التأهل الكبير".
بدورها شكرت الجزيرة "لاعبي المنتخب السعودي الذي أهدى جماهيره الانتصار الرابع على التوالي أمام العراق ومعه بطاقة التأهل المبكرة لكأس آسيا".
وتحت عنوان " بعد تكرار الفوز على العراق والتأهل، الأخضر يتألق ويعيد لجماهيره شيئاً من الزمن الجميل"، قالت الجزيرة: "بعد 17 عاماً عاد الأخضر للمرة الأولى ليحقق انتصارين متتاليين على المنتخب العراقي أحد الأرقام المهمة في القارة، ولا يكتفي منتخبنا بذلك بل يؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح لاستعادة مكانته القارية بكتيبة جديدة تنتظر الفرصة لكتابة التاريخ".
وعنونت "اليوم" تحت عنوان: "الأخضر بجدارة .. يتأهل من دون خسارة"، و"الوطن" الأخضر للنهائيات الآسيوية بأجمل ثنائية. تفوق على العراق "رايح جاي" وحجز مقعده في أستراليا 2015".
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: صحف السعودية تهلل لتألّق"الأخضر"

شكرا ع الطرح
تسلم الايادي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: صحف السعودية تهلل لتألّق"الأخضر"

الجميله ايوشه
يعطيك العافيه الغلا
مرورك اسعدني كثير
مشكووووره الغاليه

اجمل تحيه و كل الود
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: صحف السعودية تهلل لتألّق"الأخضر"

مبارك لهم الفوز و حظاً أوفر لمنتخبنا العراقي...شكرا على الخبر..سلمت الأيادي:hh14 :