صور رائعه ليوم زفاف مميز

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
ترغب جميع العرائس في الحصول على صور زواج خلّابة في اليوم الأهم في حياتها، لأنها من أهم العناصر في الزفاف، إذ من شأنها أن تخلد هذا اليوم وهذه المناسبة الى أحفاد الأحفاد. ولكن لا تنسي أنّ عليك خلال التحضير لهذا اليوم، أن تختاري افضل المصوّرين وأكثرهم ملاءمة وتناسقًا مع تطلعاتك وأسلوبك. ولا تبخلي في الموضوع، حتى لو اضطررت لتعديل ميزانيتك، ولا تخافي لأنك لن تندمي.

إن كنت تشعرين بحيرة في ما يتعلق بهذا الموضوع، فإليك أهم النصائح التي يجب أن تتبعيها.

1. تفادي النظر في الكاميرا (إلا إذا طلب المصوّر)
هل سبق لك أن تساءلت لماذا لا ترين نجوم التمثيل ينظرون مباشرة الى الكاميرا في الأفلام؟ أحد الأسباب هو إعطاء انطباع مفاده أن الكاميرا غير مرئية. إذًا، فمشاهدة فيلم هو كرؤية الحركة بأكملها دون أن نلاحظها، أي إنّ عدم النظر في الكاميرا والى المصوّر، سيعطيك مظهرًا أكثر طبيعية لصور الزواج.

2. عن الوضعية
يجب أيضًا أن تشعري نفسك بالراحة مع أيّ وضعية يطلبها منك المصور، وإذا لم تشعري، اطلبي منه التعديل فيها الى أن ترتاحي. لا تستخفي بهذه القاعدة، إذ إنّها الأهم. وتفادي الوقوف باستقامة، إذ إنه يسبب نوعًا من السمنة للعروس، واضغطي المزيد من الوزن على رجل واحدة، لأنه سيساعد على إظهار منحنيات جسدك وجماله. وركزي دائمًا على ما يلي: البطن الى الداخل، الصدر الى الخارج، الكتفين الى الوراء, إذ ما من شيء أبشع من العروس المنحنية.

3. اضحكي أكثر
فاللحظة التي لطالما حلمت بها قد حانت أخيرًا، وقد تبدين شديدة القلق. في بعض الأحيان، من الجيّد أن تأخذي نفسًا عميقًا وأن ترتاحي. تمضي الكثير من العرائس الوقت بكامله في الحفل بتعابير جدية. ولكنك بالتأكيد تريدين أن تبدي خلّابة، أليس كذلك؟ وتريدين صورك كعروس تبدو رائعة أيضًا؟ ولكن الأمر بسيط، يجب أن تضحكي أكثر فحسب. انسي كل التوتر الناتج عن التخطيط، ابتسمي وأنت تدخلين الى القاعة وخلال الليلة بأكملها. استرخي، واستمتعي بيومك وحاولي أن تستمتعي بكل لحظة فعليًا. ولا تنسي أن العريس يحتاج الى هذه النصائح ايضًا.

4. عبّري عن حبّك بوضوح
هل تريدين أن تعرفي أمرًا يحبّه جميع المصورين في حفلات الزفاف؟ إنهم يحبون الطريقة التي يتفاعل بها العروسان معًا. وما يجعل صور الزواج تبدو أكثر جمالًا وجاذبية، هو كيف ينظر كل من العروسين للآخر، وكيف يضحك كل منهما بوجه الآخر، وكيف يظهر كل منهما حبه للآخر، وكم يبقيان معًا خلال الحفل! امضيا الحفلة معًا، رحبا بالضيوف، ارقصا، تناولا الطعام، وكلها معًا!

5. تفادي الرسمية المملّة
فالرسمية تجعل الملل المطلق يسيطر على التصوير. ما رأيك بأن تجعلي صور زواجك مرحة وغير مالوفة؟ ويمكن للمدعوّين والأصدقاء أن يساعدوك في الأمر، المهمّ هو أن تبدو الصور ممتعة وفيها حركة.

6. استمتعي بصورك كعروس
إن أول ما يجب أن تقتنعي به هو أنه يجب عليك أن تستمتعي بيوم زفافك. انسي أمر المشاكل الصغيرة أو التفاصيل غير المهمة، واستمتعي بكل لحظة في يومك. اضحكي كثيرًا، وقومي بتعابير مضحكة، وكوني مرحة. وتذكري أنه يوم للاحتفال والفرح.

7. حصّة الأهل والأصدقاء
فصور الزواج والذكريات ليست لك وحدك، للأهل والاصدقاء حصة ايضًا. يجب ان تتفقي مسبقًا مع المصور على عدد الصور التي تريدين التقاطها، مع من، ومتى. كما يجب أن تطلبي من الاشخاص الذين يريدون أن يتصوّروا معك التعاون، وعدم الاعتراض على أيّ طلب من المصور، لأنه يمارس عمله ويريد لك الافضل.