صور لاماكن غريبة من العالم

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1

قلاع وحصون مانسويل Maunsell Sea Forts في بحر الشمال وقد صممت هذه القلاع البحرية ضد غزو محتمل خلال الحرب العالمية الثانية ، وفي يومنا هذا هي خاوية ويستخدمها أحينا الهاربين أو المجرمين نقطة للاختباء .







غابة هويا بيتشو Hoia Baciu Forest قي رومانيا تمسى مثلث برمودا ، لأن من يدخلها يمكن أن يققد ولا يعود حسب الأساطير وحتى الأجهزة الالكترونية تتوقف عن العمل بشكل تلقائي ، ويشاهد من هذا المكان أحيانا الأطباق الطائرة





مدينة أوردور سور غلين Oradour-sur-Glane في فرنسا عبارة عن قرية حرقها هتلر وأعدم كل سكانها ، وبقيت حتى الآن خاوية




بئر يعقوب في تكساس Jacob’s Well وهو بئر طبيعي بعمق 100 متر وقد مات فيه عدد من الغواصين الذين حاولوا استكشافه





مدينة ساحلية تدعى Varosha في جزيرة قبرص وهي خاوية وغير مأهولة ، فعندما حدث الغزو التركي على الجزيرة القبرصية تم اخلاء المدينة بسرعة ، وبقت منذ عام 1974 وحتى الآن كما هي لم تمس .





قلعة Leap Castle في ايرلندا يقول أهل المنطقة أنها من أحد أكثر القلاع المسكونة بالأرواح ، وقد بنيت القلعة فوق مذبح الإعدامات أنذاك







قرية جانتيغا الهندية Jatinga تعتبر من الأماكن الغريبة والتي تموت فيها الطيور بشكل انتحار جماعي كل سنة ما بين شهر سبتمر وأكتوبر بين الساعة 7 م وحتى 10 م .





سراديب الموتى في العاصمة الفرنسية باريس تقع أسفلها وفيها مقبرة لما يقرب من 6 ملايين شخص ، وقد رتبت الجماجمم والعظام بشكل غريب وتمتد لمسافة أميال تحت شوارع باريس .






منتجع سان شي San Zhi Resort في تايوان ، بنيت خارج العاصمة التايوانية تايبيه ، ولكن بسبب الوفيات التي جرت خلال بناءها بظروف غامضة ، تم التخلي عن المشروع وأصبح خاليا .
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: صور لاماكن غريبة من العالم

طرح مميز جدااااا
تسلم الايااااااااااااااادي
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#6
رد: صور لاماكن غريبة من العالم

صور روعه

يعطيكي العافيه
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#7
رد: صور لاماكن غريبة من العالم

صور لأماكن غريبة و لكنها جميلة بنفس الوقت و تبهر الأنظار و خصوصا بئر يعقوب هذه!
شكرا على روعة الطرح أختي سيرين..سلمت يداك:hh14 :