طرق سريعه لإصلاح مستحضرات الميكاج

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
معاناة النساء عند تحطّم مستحضرات المكياج كبيرة ولا أحد يفهمها سوانا. سواء تحطّمت البودرة أو انكسر قلم الحمرة أو جفّ الغلوس، نحتاج الى حلول سريعة لإنهاء مكياجنا بأسرع وقتٍ ممكن قبل خروجنا من المنزل.


الحيلة الأولى: إصلاح البودرة المحطّمة بالكحول وقطعة نقود
كم من المرّات تتساقط علبة البودرة أو البرونزر من يدنا أثناء تطبيقنا على عجلة. لا ترميها! بإمكانكِ إلتقاط القطع المحطّمة ووضعها من جديد في داخل العلبة. ومن ثمّ، قومي برصّها جيداً بواسطة الملعقة وأضيفي القليل من قطرات الكحول ثمّ إعادة كبسها بواسطة قطعة نقود وستعود جديدة!

الحيلة الثانية: إصلاح أحمر الشفاه بالولاعة
أبشع الأمور هي حين ينكسر قلم أحمر الشفاه بالنصف. ما عليكِ سوى إلتقاطه بملقط للحواجب ومحاولة وضعه في مكانه. ومن ثمّ وبواسطة الولاعة، ستلاحظين أنّ النار ستلصق المنتج من جديد ببعضه البعض.

الحيلة الثالثة: إصلاح غلوس الشفاه الجاف بالماء الساخن
في أوقات كثيرة، يكون المستحضر لا يزال جديداً ولكنّه يجفّ. الحلّ السريع هنا هو نقع المستحضر بوعاء ماء ساخن لدقائق قليلة وبإمكانكِ من بعدها إستخدامه.


الحيلة الرابعة: إستخراج الهايلايتر بواسطة قشّة
مشكلة الغلوس نفسها نواجهها مع الهايلايتر السائل. هنا، بإمكانكِ الإستعانة بقشّة. قصّيها بالطول وتخلّصي من الجزء العلوي. ومن ثمّ، بإمكانكِ إدخالها الى داخل الهايلايتر واستخراجه

.
الحيلة الخامسة: إستخراج كريم اليدين بواسطة شوكة
حين تظنّين أنّ أنبوب الكريم إنتهى، إعلمي أنه بإمكانكِ استعماله بعد مرّات عدة. ما عليكِ سوى وضع الكريم في داخل أسنان الشوكة وقومي بلفّ الأنبوب وودّعي جفاف يديكِ.

الحيلة السادسة: زيت جوز الهند وشامبو الأطفال لإزالة المكياج
هل تريدين منح بشرتكِ لمسة مغذية وناعمة أثناء إزالتكِ للمكياج؟ إستبدلي إذاً المناديل الورقية بهذا الخليط. أمزجي في وعاء مليء بالماء القليل من شامبو الأطفال وزيت جوز الهند. قومي بتغميس القطن الدائري في المزيج وضعيها في وعاء فارغ. وفي كلّ مرّة تريدين فيها إزالة المكياج، بإمكانكِ إستخدام قطنة
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
هي الحيل المشروعة و الوسائل التي يجب ان تتقنها كل امرأة لتبدو بالمظهر الكامل للجمال المخبوء فيها:[lok::hh14 :
:1h07: