فشل جماعه الاخوان فى اعتصامهم بالمترو

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="6 60"] أكد رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، فشل الدعوات التي أطلقتها جماعة الإخوان لاحتلال الخطوط الثلاثة يوم الأحد من أجل إحداث شلل مروري بالقاهرة الكبرى.
وأضاف فوزى في تصريح لصحيفة "اليوم السابع" أن غرفة العمليات بشركة المترو لم ترصد أي شكاوى من المحطات بشأن وجود أي مظاهر غير طبيعية أو أي محاولات لتعطيل الحركة، مؤكداً أن توافد الركاب كان كالمعتاد يوميا.
وقال فوزي، إن حركة قطارات الخطوط الثلاثة منتظمة تماماً مع التكثيف الأمني الذي تشهده جميع المحطات والاحتياطات التي اتخذتها الشركة لاستيعاب أي زيادة في عدد الركاب.
وقام عدد من أنصار «الإخوان» ومرسي، منذ الساعات الأولى لصباح الأحد، بتدشين "هاشتاج" على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بعنوان "عطل_عربيتك_عالكوبري"، وقاموا من خلاله بالدعوة إلى أن يقوم كل داعميهم بتوقيف سياراتهم أعلى الكباري، وذلك «بحجة الاطمئنان على الإطارات، وتغيير الإستبن، أو بافتعال أي عطل في أجزاء السيارة»، بحسب قول المشاركين في "الهاشتاج".
وأجمع الداعون لتعطيل السيارات أعلى الكباري، على أن "الهدف منها هو تعطيل (شعب الانقلاب)، كما تعطل (شعب رابعة) في السجون"، كما دعا بعضهم لوقف السيارات وتركها على الكوبري، ثم التوجه للمشاركة في "العصيان المدني بمترو الأنفاق".
وكان عدد من شباب جماعة الإخوان المسلمين، دعوا لتنفيذ عصيان مدني داخل مترو الأنفاق، الأحد، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى نهاية يوم الأحد، للمطالبة بـ"عودة شرعية الرئيس المعزول، محمد مرسي"، وإنهاء ما وصفوه بـ"الانقلاب العسكري"، مطالبين بـ"ضرورة الحشد داخل جميع محطات المترو، والاستمرار في الضغط على السلطة لتنفيذ مطالبهم"، حسبما طالبوا في بيان وزعوه خلال تظاهراتهم، الجمعة الماضية.
وأشار البيان إلى اعتماد «الإخوان» في خطتهم على «خلق نوع من الزحام داخل جميع القطارات، بعدم النزول منها على مدار الـ 24 ساعة، لعدم تمكين أحد من الذهاب إلى عمله أو العودة منه"
ولكن فشلت هذه الخطه ولم ينجح أحد فى تعطيل او التسبب فى ازدحام المترو[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: فشل جماعه الاخوان فى اعتصامهم بالمترو

احسسسسسسسسسسن شكرا ع الطرح
تسلم الايادي ياقمر