فنانات تظهر صورهن على برج خليفه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أضيء أمس برج خليفة الشاهق في مدينة دبي الإماراتية، بصور كل من الفنانة إليسا، الفنانة سيرين عبد النور والفنانة مايا دياب وغيرهنّ، حيث عبروا عن حبهم لدولة الإمارات التي تحترم الفن.

ونشرت إليسا صورتها المضيئة على برج دبي، وعلقت بالقول: "يحدث الآن"،
بينما كتبت مايا دياب: "أنا سعيدة جداً بتواجدي على برج خليفة دبي .. تهانينا أنغامي لكونك أول مدرج في NASDAQ نيويورك بدمجها مع VMAC .. إلى المزيد والمزيد من النجاحات".

أما سيرين فغرّدت بالقول: "المراتب العالية تليق بـ أنغامي واليوم سحر الموسيقى أخذنا لأماكن أعلى، فخورة جدًا بإدراج التطبيق العربي الرائد ضمن بورصة ناسداك نيويورك".

لم تكن المرة الأولى التي يضىء فيها برج خليفة بصور نجمات، فقد سبق واحتفلت المغنية الأميركية ريهانا بإطلاق Fenty Skin، خط العناية بالبشرة الخاص بها والذي طال انتظاره من خلال فيديو لها عرض على برج خليفة في دبي.
وعُرض فيديو النجمة مساء أمس الأربعاء على أعلى مبنى في العالم والذي يبلغ ارتفاعه 828 متراً، بالتزامن مع افتتاح "فينتي سكين آيلاند" في بروميناد دبي مول.
وقالت المغنية: "مرحباً دبي، يشرفني جداً أن يتم عرض الفيديو الخاص بي لإطلاق Fenty Skin على برج خليفة" وطلبت من معجبيها زيارة القسم الخاص بها في بروميناد دبي مول