فندق فيرمونت باب البحر للتمتع بأجمل الإطلالات الخلابة والاستجمام

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة




إستكشف الصيف بشكل مختلف لدى فندق فيرمونت باب البحر و إستمتع بالإطلالة الخلابة و سحر المنظر حيث يمكنك الجمع بين مسجد الشيخ زايد و الغراند كانال في مشهد بانورامى خلاب يسمح له الإستفادة من المياه الزرقاء النقية والدافئة.

فيرمونت باب البحر، المتمركز على بوابّة البرّ الرئيسيّة لمدينة أبو ظبي، هو المكان المثالي لإستكشاف جمال هذه المدينة الصاخبة والمتغيّرة بإستمرار، مكانٌ حيث غُرست الفخامة والأناقة مع الضيافة الخالدة. ويقع بالقرب من الفندق العديد من مناطق جذب السيّاح وتشمل مسجد الشيخ زايد الكبير، حديقة ملاهي فراري العالمية، قرية تراث أبو ظبي، حصن المقطع وقصر الحصن. ويقع الفندق أيضاً على بعد 25 كم فقط عن مطار أبو ظبي الدوليّ و 180 كم عن مطار دبيّ الدوليّ.




مع شكله الهندسي المعماري المعاصر واللافت للنظر، يُقدّم هذا الفندق المُطلّ على الشاطئ أعلى مستويات الراحة والمتعة للإقامة، ومن ضِمنها التجربة الفندقيّة الحصريّة القصوى لنمط الحياة مع فيرمونت جولد. بالإضافة إلى ذلك، يُقدِّم فيرمونت باب البحر وسائل راحة عالمية في الموقع بما في ذلك بركة سباحة أولمبية، بركة سباحة مسقوفة للأطفال، شواطئ رملية خاصة، صالات رياضية مختلطة ومنفصلة للسيّدات، بالإضافة إلى خدمات الأعمال ومرافق المؤتمرات.