قناة الناصرية توصل بثها الى سبعة مدن بمحافظة ذي قار

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة

عاودت مجموعة قنوات الناصرية الرقمية ، بثها في سبعة مدن بمحافظة ذي قار ، باستخدام تقنيات تضمن جودة البث واستمراره ، لتصل تغطيتها الرقمية الى اكثر من 75٪ من مجموع سكان المحافظة.
وقال المدير العام لقناة الناصرية ، ان القناة عاودت بثها نهاية الاسبوع الماضي ، في مدن سوق الشيوخ والشطرة وعدد من النواحي التابعة لهما، والتي كان البث فيها متقطعا خلال الفترة الماضية .
موضحا ، انه صار بالامكان لجمهور القناة في مدن الشطرة ، والغراف ، والنصر، متابعة البث عبر البحث على التردد 11700 ، وبمعدل ترميز 27500 ، مع توجيه جهاز اللاقط باتجاه شارع الاطباء وسط مدينة الشطرة .
وزاد ، اما جمهور القناة في مدن سوق الشيوخ ، والطار ، وكرمة بني سعيد ، والعكيكة ، فبامكانهم متابعة البث عبر البحث على التردد 12560 ، وبمعدل ترميز 27500 ، مع توجيه جهاز اللاقط باتجاه مبنى بريد مدينة سوق الشيوخ .
منوها الى ان البث سيكون من الساعة التاسعة صباحا ، وحتى الحادية عشر مساء ، عدا بعض الايام التي تشهد احداثا مهمة حيث سيستمر البث لساعات اطول .
يشار الى ان مجموعة قنوات الناصرية الرقمية تبث على ترددين في مدينة الناصرية ، مركز محافظة ذي قار ، هما 12200 ، و 12600 .
يذكر ان قناة الناصرية العامة ، تبث على موجة الuhf على التردد 23 ، بالاضافة الى بثها باستخدام تقنية البث الرقمي ، حيث تبث ضمن حزمة مؤلفة من اربع قنوات ، هي كل من قناة الناصرية العامة ، وقناة الناصرية الرياضية ، وقناة الناصرية الوثائقية ، بالاضافة الى القناة الدينية .
( ت ه ت )