كارليتوس لا يطيق مشاهدة المونديال تليفزيونيا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]
كارليتوس لا يطيق مشاهدة المونديال تليفزيونيا

اعترف كارلوس تيفيز ان عدم وجوده ضمن قائمة المنتخب الارجنتيني في البرازيل للمشاركة في المونديال امراً يشعره بالألم مؤكداً انه سيختتم مشواره الكروي في ناديه الأسبق بوكا جونيورز الذي شهد بداية تألقه في عالم كرة القدم قبل الانتقال للاحتراف في اوروبا.
كما اعترف بانه لا يطيق مشاهدة مباريات بلاده بينما هو جالس امام التليفزيون و لا يساهم مع البقية وقال تيفيز في تصريحات صحفية انا هادئ واعيش حالة مزاجية جيدة فكنت أعلم اني لن اذهب إلى البرازيل واستمتع حالياً بقضاء الإجازة مع عائلتي في اسبانيا قبل العودة إلى ايطاليا للاستعداد للموسم الجديد ".
وأضاف تيفيز " لم أشاهد اي شيء ولا أعلم مستوى الفريق قبل انطلاق البطولة ولكن دورنا دائماً يظل هو دفع الفريق للامام ".
واستمر المهاجم الارجنتيني في حديثه قائلاً " لن أسمح باختلاق المشاكل التي قد تؤثر على المنتخب ، القرار الخاص بعدم ضمي صدر من المدرب سابيلا وليس لدي اي مشاكل مع ميسي او بيلاردو او اي شخص وعلي ان اعترف ان اشعر بالالم كلما اتذكر اني لست في البرازيل معهم ".
وعن مستقبله قال تيفيز " حلمي هو ان اختم مشواري الكروي مع بوكا جونيورز ، فمن المستحيل ان العب لنادي اخر في الارجنتين ولكني لا أعلم متى سيحدث هذا فعقدي مستمر مع يوفنتوس وانا سعيد جداً في تورينو ولكن بناتي يحاولن الضغط علي للعودة للارجنتين في أسرع وقت ممكن ".

[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: كارليتوس لا يطيق مشاهدة المونديال تليفزيونيا

يسلموووع طرح مميز
بانتظار جديدك