كونتور مناسب لكل وجه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
- صاحبة الوجه المربع: إن كان وجهك مربعاً وكان عظم الفك واضحاً لديك قومي بتطبيق الظل الداكن على طول غظم الفك لكي يقل بروزه وامزجي الظل تصاعدياً الى جانب ذلك طبقي الظل الداكن على جانبي الجبين لكي يبدو وجهك اقل عرضاً.



- صاحبة الوجه المدور: تسعى الفتاة صاحبة الوجه المدور الى إبراز منطقة الخدين من خلال تطبيق الظل الداكن تحت عظم الخد وعلى طول عظم الفك وزاوية الفم مع مزج الظلال الى الأعلى والأسفل بفرشاة ناعمة.



- صاحبة الوجه المستحيل: إن أرادت صاحبة الوجه المستطيل من تقليل طول وجهها عليها أن تطبق الظل الداكن على طول الذقن وعلى خط الشعر ومن ثم بواسطة فرشاة يحرك الظل نحو الداخل للتخفيف من حدته.



- صاحبة الوجه على شكل قلب: يطبق الظل الداكن على خط الشعر وعلى جانبي الجبين نزولاً نحو الأذنين ومن هنا يقل عرض الجبين.



- صاحبة الوجه على شكل ماسة: للتخفيف من بروز عظمتي الخد يطبق الظل الداكن من المنطقة المقابلة للادن نزولاً تحت غظم الخدين.



- صاحبة الوجه المثلث: الوجه المثلث كما الوجه المربع نطبق الظل الداكن على طول عظم الفك ولا سيما على الذقن ممزوجاً بشكل تصاعدي.



ملاحظات



مع الكونتو الداكن استخدمي في المناطق الأخرى الهايلايت الفاتح وطبقي كريم الأساس قبل الكونتور ودائما مدي الكونتور بواسطة الفرشاة الناعمة لتحصلي على نتيجة أفضل. عند الانتهاء من استخدام الكونتور طبقي اللون الطبيعي المات بالفرشاة المناسبة
 

.