لاندروفر فريلاندر 2015

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1


أعلنت لاندروفر عن سلسلة من التحديثات أدخلتها علي نسخة فريلاندر 2015 ، تشمل اصدار HSE الفاخر الجديد في بعض الأسواق ، والذي يعرف كذلك باسم Metropolis ، ويأتي بتطيعمات بنفس لون السيارة ، شبكة تهوية أمامية أطلس لامعة وعجلات سباركل سيلفر 19 بوصة. كما زودت السيارة الكروس أوفر كذلك بمقاعد جلدية وندسور وتطعيمات سوداء lacquer. أما فريلاندر XS ، فتأتي بتطويرات مشابهة ، ولكنها تتبني شبكة تهوية أمامية أطلس داكنة وعجلات ألومنيوم انثراسايت 17 بوصة . كما تتميز XS بمقاعد Dinamica بلمسات جلدية وباقة تحديثات اختيارية تشمل نظام ملاحة GPS ، نظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ و نظام ميريديان الصوتي بـ 11 سماعة.

وإذا ما كنت تبحث عن نسخة أكثر رياضية ، فإن باقة ديناميك الخارجية الجديدة تضيف تطعيمات سوداء لامعة ، اسبويلر علي الباب الخلفي للسيارة ، مخارج عادم براقة وعجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة. كما يمكن للمشترين الحصول علي مقاعد بفرش جلدي ديناميك بنوعين من التفصيلات ، إضافة لكون المقاعد قابلة للتعديل آلياً.


 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: لاندروفر فريلاندر 2015

يسلموووووووووووو ع طرح مميز

لا تحرمنا من مواضيع القيمه


 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: لاندروفر فريلاندر 2015

يعطيك العافية أختي سيرين على تقديم هذا التقرير المميز بمعلوماته و صوره عن هذه السيارة الرائعة..مودتي وتقديري لك..سلمت يداك:hh14 ::hh17 :