لحفل زفاف راءع فى فصل الربيع

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تودّعين برد الشتاء، وترحّبين بالزهور والخضرة، أي إنّ كل ما حولك سيشعّ ويزهر. إذا قررت أن يكون الربيع فصل زفافك، فإليك بعض الأفكار.

1. الزهور... من جميعها

هذا الفصل هو الفصل الذي تنبت فيه أغلب أنواع الزهور، لذا سيكون لديك خيارات لا تعدّ ولا تحصى من الزهور التي ستستعينين بها في زفافك. يمكنك أن تضيفي الزهور إلى الديكور والكعكة وإلى صالة الحفل بأكملها، يمكنك أيضاً أن تستخدمينها لتزيين إطلالتك، من أطواق الرأس إلى الأساور والقلائد. الشيء نفسه لإطلالات ضيفاتك.

2. صمّمي بطاقات مفعمة بالحياة

أضيفي التفاصيل الربيعية إلى بطاقات الدعوة إلى زفافك، لتمنحي الضيوف فكرة مسبقة عما اخترته لحفلك. اختاري لوناً زاهياً لأوراقها، مع بعض الورود الملوّنة، وضعيها في محتوى من وحي الفصل أيضاً.

3. باقة من الفراشات

الفراشات هي من أهم خصائص فصل الربيع ولا بدّ من إضافتها ضمن خياراتك للحفل الذي ستقيمينه. يمكنك كخطوة استثنائية مثلاً أن تصنعي باقتك الخاصّة من الفراشات الصغيرة الملوّنة، ما سيعتبر لمسة ربيعية استثنائية! يمكنك أن تختاري فراشات من لون واحد ولكن بتدرجات مختلفة إن أحببت.

4. الفواكه هي المقبّلات

لا بدّ أنك ستحبين هذه الفكرة! ضعي في الحفل بوفيه يحتوي على جميع أنواع فاكهة الربيع الملوّنة والطازجة. كما أنها ستروق ضيوفك الذين يحافظون على رشاقتهم.

5. كعكة مميزة

هناك الكثير من الأفكار لكعك الزفاف الربيعي، مثل الورود، أو شجرة كبيرة مجسّمة، أو حتى استخدام العجينة الملوّنة في صنع مجسّمات تعبّر عن روح هذا الفصل، يمكنك أيضاً أن تستبدلي تمثالي العريس والعروس في أعلى طبقات كعكتك كما جرت العادة، ما يدلّ على فصل الربيع، كأرنبين مثلاً، أو باقة من الزهور.

6. باقات صغيرة لضيفاتك

كتذكار من زفافك، خصّصي لضيفاتك باقات صغيرة من التوليب الملوّن، مزيّنة بشرائط ساتانية زاهية.
 

المواضيع المشابهة