ليفربول يواصل تعديل المسار

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
حقق ليفربول انتصاره الثاني على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه الساحق على ضيفه سوانزي سيتي بأربعة أهداف لواحد، وذلك في ختام الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

وبفوزه الليلة على ملعبه آنفيلد، والذي يعد الأكبر له هذا الموسم بالبريميير ليج، يصعد ليفربول مرتبتين ليحتل المركز الثامن بجدول البطولة برصيد 28 نقطة، متخطيا نيوكاسل يونايتد وسوانزي، الذي تراجع للمركز التاسع بفارق الأهداف عن "الريدز".

تقدم الإسباني ألبرتو مورينو لليفربول (ق33) رغم تسديدته غير المتقنة داخل المنطقة حيث ذهبت كرته في نفس تمركز الحارس لكنها اصطدمت به وواصلت مشوارها لتعانق الشباك.

وفي الشوط الثاني أضاف آدم لالانا الهدف الثاني لـ"الريدز" (ق51) بعدما نجح في تحويل تسديدة حارس الضيوف، لوكاس فابيانسكي، برأسه إلى داخل الشباك بشكل مباشر ورائع.

وقلص الضيوف الفارق سريعا بهدف أول، سجله الايسلندي جيلفي سيجوردسون (ق52) من كرة عائدة من الدفاع لينقض عليها بيسراه ويسكنها الشباك.

لكن لالانا أنهى اللقاء مبكرا لليفربول بهدف ثالث (ق61) سجله من تسديدة رائعة بيسراه داخل المنطقة من هجمة مرتدة.

ومنح الضيوف الهدف الرابع لليفربول عن طريق الخطأ (ق69) سجله لاعب الوسط جونجو شيلفي أثناء محاولته إبعاد الكرة من ركنية لليفربول ليحولها برأسه إلى داخل شباك فريقه، ليهدي هدفا لصالح فريقه السابق.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: ليفربول يواصل تعديل المسار

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :