مانجستر لا يفرط بنجمه روني إزاء عروض تشيلسي لشراءه

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:04:
أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي رفضه عرضا رسميا مبدئيا من تشيلسي لضم المهاجم واين روني مقابل عشرة ملايين جنيه استرليني إضافة إلى خدمات أي من اللاعبين الاسباني خوان ماتا أو البرازيلي دافيد لويز.
و كان روني قد أكد رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد هذا الصيف، وأعرب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما عن غضبه وشعوره بالحيرة تجاه موقفه في ناديه بعد تصريح المدرب ديفيد مويز بان اللاعب لن يكون خياره الأول في التشكيل الأساسي.
وتبقى عامان في عقد مهاجم منتخب انجلترا مع مانشستر يونايتد، وتقول إدارة يونايتد إنها لا تتعجل إتمام صفقة بيعه رغم تصريحاته الأخيرة .

وكان مويز قد صرح الأسبوع الماضي خلال معسكر الفريق التدريبي في تايلاند أن روني ليس للبيع وأن لديه دورا كبيرا يلعبه الموسم القادم.
لكن ما أثار غضب روني حقا قول المدرب إنه في حال تعرض فان بيرسي للإصابة سيحتاج الفريق خدمات روني.
وأفادت التقارير بأن نادي مانشستر سيتي الذي كان يسعى منذ سنوات لضم روني قد يصرف النظر عن الصفقة حيث أن إدارته في طريقها إلى التعاقد مع ألفارو نيغريدو مهاجم نادي اشبيلية الاسباني.
إضاافة إلى ذلك لم تبد أندية أوروبية كبرى مثل ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني اهتماما بخدمات المهاجم الانجليزي.
ويقول المحللون إن روني يشعر على ما يبدو بأنه لن يضيف جديدا مع يونايتد بعد تسعة مواسم هي الأفضل والأنجح في تاريخ اللاعب والنادي.
ومنذ عام 2002 أحرز روني ليونايتد 156 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز.
لكن في الموسم الماضي غاب اللاعب عن التشكيل الأساسي للمدرب الأسطوري أليكس فيرغسون في مباريات مصيرية بينما ضمن فان بيرسي مكانه وتصدر مشهد التألق.
فها هي الغيرة التي تنتاب النجوم قد تمكنت من روني :[lok::[lok:
مع أطيب الأمنيات​
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#2
رد: مانجستر لا يفرط بنجمه روني إزاء عروض تشيلسي لشراءه

الغالي اخوي فارس
يعطيك العافيه الغلا
طرح رائع تسلم الايادي
شكري و تقديري
اجمل تحيه و كل الوووووود:[lok: