مانشيني..و حلم الإحتفاظ باللقب

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:2h7:
في تصريح جديد قال فيه الإيطالي روبرتو مانشيني مدرّب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم أن فريقه ما يزال قادراً على الاحتفاظ بلقبه بطلاً لمسابقة الدوري الممتاز.
ومع أن الفريق يتخلّف عن جاره مانشستر يونايتد بفارق 12 نقطة على لائحة ترتيب المسابقة، قبل 12 أسبوعاً فقط من انتهاء الموسم الحالي، فقد أكّد مانشيني أن حامل اللقب بدأ يستعيد مستواه المعهود في الوقت المناسب.
وقال مانشيني الذي تأهّل فريقه إلى دور الثمانية لمسابقة كأس الاتّحاد عقب فوزه (4-0) على ليدز يوم الأحد: "آمل أن يظلّ موسمنا بهذا المستوى من الآن وحتى نهايته".
وأكّد مانشيني أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو كان عنصراً بالغ الأهمية في استغلال فرص الفريق بعد تسجيله هدفين، وقال: "لو استمرّ سيرجيو وباقي مهاجمينا في تقديم أداء جيّد وفي تسجيل الأهداف فلا أعتقد أن مصير الموسم الحالي سيكون قد حُسم لدينا".

وأضاف: "أعتقد أنه يجب أن نظلّ واثقين في أنفسنا دوماً، قد نكون متأخّرين بفارق 12 نقطة حالياً، ولكننا خسرنا سبع نقاط منها في ثلاث مباريات فقط؛ لذا فإننا نعرف كم يمكن للأمور أن تتغيّر سريعاً".
وتابع: "حتى الآن قدّم مانشستر يونايتد أداءً أفضل منّا وسجّل أهدافاً أكثر منّا، ولكن كلّ هذا يمكن أن يتغيّر".
وكان مانشستر يونايتد متصدراً لترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط أمام سيتي في الموسم الماضي مع تبقّي ستة أسابيع على نهاية الموسم، قبل أن يخسر يونايتد هذه الصدارة في اليوم الأخير من المسابقة. و لا ندري هل يمكن أن تصح توقعات مانشيني أم أنها مجرد وسيلة لرفع معنويات الفريق..الأيام كفيلة بالإجابة على هذا التساؤل..​
 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#2
رد: مانشيني..و حلم الإحتفاظ باللقب

ًشكُرَا على روُعُة الٌطٍرحِ..~
بانتٍِظارُ الجُدَيد.~

تحيـُتي
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: مانشيني..و حلم الإحتفاظ باللقب

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود
tnx