ما حقيقة خروج مصطفى الآغا من mbc بعد عملية ازالة الورم؟!

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



ما حقيقة خروج مصطفى الآغا من mbc بعد عملية ازالة الورم؟!

بغداد/سكاي برس
تداولت مواقع الكترونية إعلامية خبر استقالة المذيع السوري مصطفى الآغا من مجموعة قنوات MBC، من دون إيراد المزيد من التفاصيل.
ولم يعلق الآغا حتى الساعة على الخبر غير المؤكد بخاصة أن حسابات الأخير على شبكات التواصل الاجتماعي ما تزال تشير الى عمله كرئيس MBC SPORT في الشبكة الإعلامية، الى جانب رقوده في احد مستشفيات المانيا، حيث خضع لعملية جراحية إزالة ورم.




وكان الآغا توجه إلى مدينة ميونخ بألمانيا، لإجراء عملية جراحية وتلقي فترة علاج، من مرض لم يفصح عنه.
ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" صورة من على سرير المستشفى بعد العملية معلقاً: "الحمد لله ...مازلت في العناية المشددة".
وأضاف: "تم استئصال الورم وبقي أن نطمئن على نوعه . كل الشكر لكم".
وبدأ مصطفى خالد الآغا العمل الصحافي في السابعة عشرة من عمره، وبعدها بعام دخل الأجواء التلفزيونية والإذاعية؛ إذ كان يدرس ويعمل في عدة مجالات من ضمنها الصحافة والتلفزيون، كما كان ينتقل حوالي 1000 كلم من أجل أن يخرج صوته عبر أثير الإذاعة لأقل من دقيقة، ثم ينتقل بين عدة مدن ليعلق على مباريات كرتي السلة والقدم.
وقدّم الآغا أول برنامج رياضي سوري مباشر باللغة الإنكليزية، ثم تنقل بين محطات إعلامية وبرامج مختلفة ووسط ظروف إنتاجية صعبة قبل وصوله إلى "إم بي سي"، فقد عمل صحافياً في جريدة "الاتحاد" السورية، كما كتب مقالات عدة في معظم الصحف والمجلات العربية، وضمن انشغاله في الصحافة عمل معداً ومقدماً ومعلقاً رياضياً في التلفزيون السوري
وكان أستاذاً لآداب اللغة الإنكليزية في جامعة دمشق لمدة 11 عاماً حتى انتقاله إلى MBC في عام 1996.