مرتضى منصور يمنع 5 لاعبين من دخول نادى الزمالك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة على أنه سبق ونصح مرتضى منصور رئيس الزمالك كثيرا لكن الاخير لم يستجب له.

وكان مرتضى منصور قد صرح اعلاميا بأنه قرر منع دخول عدد من ابناء الزمالك للنادي ومن بينهم ميدو بسبب انتقادهم للفريق في وسائل الإعلام.

وقال ميدو في تصريحات لقناة "اون سبورت" "مرتضى منصور شخص طيب ويعلم أنني أحبه، لديه افكار في رأسه بأننا نريد أن نهاجمه".

وواصل "لا يوجد شخص يشاهد ما يحدث في الزمالك من أحداث ولا يتحدث، صراعات ومشاكل بين رئيس النادي ومدير فني، يجب التدخل".

وأكمل "طبيعي ان نتحدث عن الأخطاء، في بعض الوقت قد نتغاضى عن هذا لمصلحة النادي، وسبق وتحدثت مع مرتضى ونصحته لكن لم يستجب".

وشدد ميدو على أنه يحب الزمالك ويتمنى ان يصبح أفضل نادي ولا يمكن أن ارى اخطاء تحدث ولا اتحدث من أجل الكيان وجماهيره.

ووجه سؤالا لمرتضى منصور قائلا "هل من الممكن أن يفكر مرتضى منصور في ما نقول بأنه الصواب وما يفكر فيه هو الخطأ، ليس لنا اي مصالح شخصية".

وعاد ميدو ليؤكد "ما الخطأ الذي ارتكبناه في الاستوديو التحليلي، مرتضى يعلم انني لا اخاف من احد، وسبق ودخلت معه في خلاف لشهور".

واختتم قائلا "ليس لي اي علاقة بالانتخابات ومن ينجح ومن يخسر، هدفي فقط دعم اي رئيس للزمالك من اجل أن يكون الافضل".
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: مرتضى منصور يمنع 5 لاعبين من دخول نادى الزمالك

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بأنه أصدر قرار بمنع 5 من أبرز اللاعبين القدامى في النادي من دخول المقر، قائلا ان النساء ستضربهم إذا حاولوا مخالفة القرار.

شهدت الفترة الماضية حالة من الجدل بين مرتضى منصور وعدد من قدامى لاعبي الزمالك وأبرزهم الخماسي، حازم إمام، محمد أبو العلا، ميدو، أيمن يونس وخالد الغندور، فيما يتعلق بأسلوب إدارته للنادي.

وقال مرتضى في تصريحاته لقناة "القاهرة" الفضائية اليوم السبت :"ميدو، حازم إمام، محمد أبو العلا، أيمن يونس، وخالد الغندور ممنوعين من دخول الزمالك من اليوم، ولا أرغب في مشاهدة أحد منكم داخل مقر النادي."

وتابع :"الرجل من بين هؤلاء عليه أن يحاول دخول النادي وسأجعل النساء تضربوهم بـ(الشباشب).. حتى عبدالله جورج وأسماء اخرى يتحدثون بالكذب دائما ودورهم قادم."

وأضاف :"حازم إمام أنا السبب في سفره للاحتراف في إيطاليا وكتب إقرار عندما يعود إلى مصر باللعب مجانا للزمالك 5 سنوات، ولكنه عندما عاد بعد ذلك حصل على 15 مليون جنيه من الزمالك."

وانتقد مرتضى منصور خلال الفترة الماضية أراء الخماسي خلال تحليل مباريات الزمالك، وقال أن أيمن يونس هدده بالقتل.