مرسيدس تطرح 15 نموذجا جديدا للفئة e

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
سيكون أمام الراغبين في شراء سيارة مرسيدس E الجديدة، عاصفة من الخيارات، التي تمثل سيارة واحدة في النهاية.




السيارة مرسيدس E ، التي تعد من بين أعلى 5 سيارات فاخرة مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، سيتم طرح 15 نموذجاً منها، بينها 8 اختيارات سيدان، وخيارين من فئة العربة، بما في ذلك E400 الهجينة، وE63 AMG S عالية الأداء، و3 سيارات مكشوفة، كما سيأتي أحد النماذج بمحرك 4MATIC (بدفع رباعي)، ويمكن للمستهلك الاختيار بين محرك بنـزين أو ديزل.
وبالنسبة إلى الأسعار، فتبدأ من فئة E250 بلوتيك مع محرك 2.1 لتر توربو ديسيل بأربع أسطوانات، ثمنها 52325 دولاراً أمريكياً، وE350 بمحرك بنـزين V6 سعة 3.5 لتر، يزداد سعرها عن الأولى بـ500 دولار.
وقد بدأ إطلاق التشكيلة في ربيع هذا العام بسيارات السيدان والعربات ذات المحرك V6 الهجين، في حين سيتم عرض السيارات المكشوفة في صالات العرض خلال هذا الشهر.
وتتميز سيارات السيدان AMG والعربات التي من المقرر إصدارها بمحرك ديزل في سبتمبر المقبل، تتميز باستهلاك موفر جداً للوقود، حيث تحتاج السيارة إلى غالون واحد لكل 40 ميلاً، كما أن من بين مواصفات الفئات الجديدة، أن لها غطاء محرك بشكل جديد، ومصدات أمامية وأضواء جذابة وتصميم عجلات مختلف، كما تتميز بمحرك ذكي يعطي أفضل أداء تحت كل الظروف.
وتستحوذ مرسيدس حالياً على ما يقرب من 100% من سوق العربات الفاخرة في الولايات المتحدة بعد تخلي الكثيرون عن عربات الدفع الرباعي، حيث حققت مرسيدس خلال العام الماضي مبيعات بزيادة 10% عن العام الذي قبله.
الجدير بالذكر أن السيارات الرياضية من فئة E تمثل نسبة 85% من المبيعات.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: مرسيدس تطرح 15 نموذجا جديدا للفئة e

شكرا على تقديم هذا التقرير المميز..سلمت يداك :hh14 :l;;m
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: مرسيدس تطرح 15 نموذجا جديدا للفئة e

الله لايحرمنا هذا العطاء المميز
ننتظر جديدك