منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تبلغ منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الاسبوع منتصف الطريق الذي تسعى فيه ثمانية فرق لمواصلة الانتصارات بعد فوزها في الجولتين الاولى والثانية.

وعلى مدار الأربعاء ستسعى فرق مانشستر يونايتد وتشيلسي وبرشلونة وباريس سان جيرمان لتحقيق فوزها الثالث.

ويستضيف برشلونة متصدر المجموعة الرابعة بست نقاط أوليمبياكوس اليوناني المتذيل بلا رصيد.

ويتطلع البرسا للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم سواء في التشامبيونز ليج أو الدوري الإسباني، إذ أن الفريق كان قد فاز بجميع مبارياته الرسمية في البطولتين قبل أن يسقط أمس في فخ التعادل (1-1) أمام أتلتيكو مدريد بالجولة الثامنة من الليجا.

ويتواجه سبورتنج لشبونة ويوفنتوس، وصيف وثالث المجموعة بثلاث نقاط على الترتيب بفارق الأهداف، في إيطاليا.

وبعد سقوط تشيلسي أمس أمام متذيل البريميير ليج كريستال بالاس (2-1) يسعى البلوز لتحقيق فوزهم الثالث في دوري الأبطال وتعزيز صدارة المجموعة الثالثة عندما يستضيفون روما الوصيف بأربع نقاط والذي يتطلع للحفاظ على هذا المركز أو التقدم للصدارة، الأمر الصعب تحقيقه بالنظر للمباراة السهلة التي يخوضها أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بنقطة أمام كارباكا اجدام متذيل الترتيب بلا رصيد في أذربيجان.

أما مانشستر يونايتد متصدر المجموعة الأولى فيحل ضيفا على بنفيكا المتذيل بلا نقاط، بينما يتنافس في روسيا سسكا موسكو وبازل على المركز الثاني، علما بان الفريق السويسري يحتل الوصافة بثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام نظيره الروسي.

ويحل باريس سان جيرمان متصدر المجموعة الثانية ضيفا في بروكسل على أندرلخت المتذيل، في حين يخوض بايرن ميونخ الوصيف بثلاث نقاط مباراته الأولى بالتشامبيونز ليج تحت قيادة المدرب يوب هاينكس على أمل تعويض الخسارة الثقيلة أمام نادي العاصمة الفرنسية الجولة الماضية بثلاثية نظيفة والتي تسببت في إقالة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستضيف البايرن فريق سيلتيك الأسكتلندي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف خلف البافاري.