منتجع جديد من سلسلة هيلتون العالمية في الامارات

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1






، يستطيع نزلاء وزائرو منتجع وسبا جزيرة المرجان دوبل تري من هيلتون الاستمتاع بأماكن الترفيه والتسوق القريبة من الميادين والمولات المكتظة بالمتاجر المتنوعة، هذا إلى جانب قرب المنتجع من الملاعب وأماكن ممارسة الرياضات المختلفة مثل الجولف والتخييم في الصحراء والألعاب المائية. وبالإضافة للشاطئ الخاص الممتد على مساحة 650 متر، يضم المنتجع أيضاً عدداً من الأماكن المتميزة منها مركز للياقة البدنية، 5 حمامات سباحة بمياه دافئة، منها حمامان تم تصميمهما خصيصاً للأطفال، هذا إلى جانب عدد كبير من المطاعم تناسب كافة الأذواق، من الأطباق العالمية الراقية وصولاً للوجبات السريعة، وكذلك البار العلوي على سطح المنتجع، والذي يتمتع بإطلالة رائعة على البحر في جو مريح تحيط به الموسيقى الهادئة والخضرة.

ويضم المنتجع أيضاً سبا عالمي يعتمد على رؤية مجموعة هيلتون العالمية الحصرية لنوادي السبا، حيث يتضمن 7 غرف لجلسات التدليك وجاكوزي وساونا وغرف بخار. من ناحية أخرى يمكن لرجال الأعمال استخدام قاعات الاجتماعات الثلاث التي يوفرها المنتجع.

يذكر ان إمارة رأس الخيمة تقع في أقصى الشمال من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بصحرائها ذات الرمال الحمراء، ومسطحاتها الخضراء الغنية، كما تنتشر بها الخلجان الصغيرة والبحيرات الممتدة والجبال الخلابة التي يكسو الثلج قممها خلال فصل الشتاء. تبعد رأس الخيمة 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، أكبر مطارات الشرق الأوسط والذي يمر به أكثر من 260 خط طيران عالمي.


شاهدي بالصور التصميم الرحب والحميمي لمنتجع هيلتون الجديد في رأس الخيمة.

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: منتجع جديد من سلسلة هيلتون العالمية في الامارات

شكرا ع طرح رائع
تسلم الايااااااااااااااادي
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: منتجع جديد من سلسلة هيلتون العالمية في الامارات

شكرا ع طرح رائع
تسلم الايااااااااااااااادي
شكرا لحضورك الكريم لاعدمت روعة اطلالتك
دمت بخير
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#5
رد: منتجع جديد من سلسلة هيلتون العالمية في الامارات

يعطيك العاآآآفيه

ع آلطرح المميز

والموضوع الاكثر من رآآآئع