نبذة من أفعال جبهة الممانعة تجاه الفلسطينيين

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1

إن كانت حرب سوريا قد كشفت زيف الكثير من الأقنعة التي تاجرت بالقضية الفلسطينية و إنكشف عوارها.فلا بأس من العودة و المرور سريعا على بعض الأحداث التي كان ضحيتها الفلسطينيون أنفسهم.و نأخذ مثالا على ذلك حركة أمل بزعامة نبيه بري و ما قامت بفعله في
مخيمات صبرا وشاتيلا الفلسطينية في لبنان. .
إن الفظائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين في مخيماتهم يندى لها الجبين عاراً، ويعجز القلم عن وصفها فإليكم بعضها : -
1 ـ قتل المعاقين الفلسطينيين كما ذكر مراسل صحيفة ريبوبليكا الإيطالية وقال : إنها الفظاعة بعينها .
2 ـ قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت، وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في27/5/1985م : إن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق .
3 ـ نسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال والنساء في عملية بربرية دنيئة .
4 ـ ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة؛ لأنها احتجت على قتل جريح أمامها .
5 ـ وذكرت وكالة إسوشيتدبرس (عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم) .
6 ـ وقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون أكثر من 45 فلسطينياً بينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله .
7 ـ وتصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث الطويل : اليهود أفضل منهم , وأخرى تغطي بعضاً من وجهها وتبحث في قافلة القتلى عن شقيقها .. تستدير فجأة وتصرخ : إنه هو ولكن الديدان تنخر في جسده , وجثث وجثث يرتع فيها الذباب .
8 ـ وذكرت وكالات الأنباء الكويتية في 4/6/1985م والوطن في 3/6/1985م أن قوات أمل اقترفت جريمة بشعة ، حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من أهالي مخيم صبرا وعلى مرأى من أهالي المخيم .
9 ـ وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات في يوم 2/6/1985احتفالاً بيوم النصر، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداء الله .
وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينين في لبنان .
وكان أيضا يرددون : أقتل فلسطينيا تدخل الجنة ... لا إله إلا الله العرب أعداء الله ...
فهذه حقيقـــــة مليشياتهم .. وخصوصا حركة آمل اللبنانية التي خرج من رحمهـــا حركة حزب الله
(فليراجع كتاب أمل والمخيمات الفلسطينية) .
أما في العراق وفي الوقت الذي تدعي إيران وملاليها أنهم عون للفلسطينيين وللثورة الفلسطينية ويدّعون أن القدس هي غايتهم ويخدعون العالم الإسلامي بتخصيص يوم كل عام بإسم "يوم القدس"، ويتبجحون بالوقوف مع المقاومة الفلسطينية ودعمها بالمال والسلاح، ويتبجحون بتخصيص السفارة "الإسرائيلية" السابقة في طهران مقرا لمنظمة التحرير الفلسطينية، يغضون الطرف عن جرائم مواليهم المنكرة في بغداد بإبادة الفلسطينيين وتشريدهم وتعذيبهم واغتصاب نسائهم واغتصاب دورهم وممتلكاتهم في أحياء البلديات والسلام وغيرها ببغداد, وبلغت أوجَها مع الحرب الطائفية التي ارتُكبت بحق أهل السنة في العراق عام 2006 عقب تفجيرات سامراء، ورغم أن الآلاف من العوائل الفلسطينية التي تمكنت من النجاة هربت باتجاه الحدود مع سوريا والأردن، وهناك أدخلت معسكرات وخيم للإيواء المؤقت في الصحراء .
فأي تحرير للقدس هذا الذي يتم من خلال إبادة الفلسطينيين في العراق على أيدي فيلق بدر وميليشيات مقتدى الصدر. (أنقذوا فلسطيني العراق من جرائم أتباع إيران) .
ومن الجدير بالذكر أن القوات السورية التي كانت تشرق وتغرب في لبنان لم تحرك ساكناً، ولم تطلق رصاصة واحدة ضد القوات "الإسرائيلية" .
وفي 20 يوليو 1982م قال حافظ الأسد في كلمة له من دمشق: (إن القوات السورية دخلت إلى لبنان لأداء مهمة محددة هي إنهاء الحرب الأهلية التي فرقته خلال عام 1975 و1976م ولم تذهب لتحارب "إسرائيل" من هناك) .
هذا ما قاله حافظ الأسد عبر أجهزة الإعلام، أما ما قاله صراحة لمبعوث عرفات :
(أريد أن تهلكوا جميعاً لأنكم أوباش) .
بل لم يطلقوا طلقة واحدة على الجولان التي سلبت من سوريا.
فأي جرمٍ لحق بشعبك على مر السنين يا أبا عمار

الإستعانة بمصدر : موقع الحقيقة​
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: نبذة من أفعال جبهة الممانعة تجاه الفلسطينيين

يسلمووو ع الموضوع
عاشت الايااااااااااااادي