نجلاء بدر تنافس نجمات تركيا بمسلسل "قلوب"

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حصلت الفنانة نجلاء بدر على أجازة اليوم الأربعاء من تصوير مسلسلها "قلوب" بعد يومين فقط من بدء التصوير وذلك لتحضر تكريمها في بورسعيد ضمن مهرجان "الحياة" الذي تنظمه "مؤسسة الحياة للصحافة والإعلام" ببورسعيد، بعد حصولها على لقب أحسن ممثلة شابة عن مجمل أعمالها في رمضان في مسلسل "الزوجة الثانية" ومسلسل "حكاية حياة" في استفتاء الجمهور، على أن تستأنف تصوير المسلسل غداً الخميس.
وبدأت نجلاء تصوير مسلسل "قلوب" بفيلا "توفيق" بمنطقة الصليبة بالمنصورية، حيث بدأت التصوير أول أمس الاثنين. والمسلسل يتكون من 60 حلقة وسيعرض بعيداً عن شهر رمضان، حيث من المقرر عرضه خلال شهر مارس المقبل، وذلك حتى يستطيع مواجهة الأعمال التركية التي فرضت نفسها خلال الفترة الماضية.
وتدور قصة المسلسل حول حياة 5 فتيات ومشاكلهن، كما أن العمل يطرح نماذج عديدة فإحدى الفتيات مسيحية وأخرى مسلمة ومتشددة دينياً، والأحداث تكشف عن المفارقات التي تحدث بينهن، كما تتعرض الحلقات لقضايا مثل الزواج العرفي ومشاكل الزوج العقيم والدجل والشعوذة، وبعض المشاكل الاجتماعية كالخيانة والعنوسة والمراهقة، ويشارك في بطولته علا غانم، وإنجي المقدم ويوسف الخال، وانعام سالوسة، وغادة شريف، وسمير العصفوري وجيهان عبد العظيم، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت.
وتجسد نجلاء شخصية مقدمة برنامج سياسي، وهي فتاة طموحة ومهتمة بعملها وتكاد لا تفكر في علاقاتها الشخصية، لكنها تقع في قصة حب شخصية سياسية في نهاية المسلسل وتتعلم منه الكثير وترتبط به رغم أن بداية علاقتهما شهدت حالة من العداء والكراهية، وتحدث لها العديد من المشكلات بسبب البرنامج الذي تقدمه في إطار من الإثارة.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر هو مسلسل "الزوجة الثانية" بطولة عمرو واكد، وعلا غانم، وعمرو عبد الجليل، ومسلسل "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق وطارق لطفي وأحمد زاهر، واللذان عرضا في رمضان الماضي





 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: نجلاء بدر تنافس نجمات تركيا بمسلسل "قلوب"

شكرا على الخبر
انا بحسب ان هتمثل تركى قلت مش ناقصين:hh14 :