نجمات عربيات هن الأكثر جاذبيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
نادين نسيب نجيم

بدأت نجيم مسيرتها الفنية بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004 وقد لعبت عدة أدوار لافتة ومنها في مسلسل لو، وتشيللو، وسمرا، ونص يوم...تتميز نادين نسيب نجيم بجاذبية كبيرة الأمر الذي أكسبها شهرة عربية واسعة وجعلها ناجحة في أي مسلسل تشارك فيه الى جانب أنها بالطبع تتميز باداء تمثيلي عالي.



ديما قندلفت

تعد هذه الممثلة من أكثر الممثلات السوريات شهرة ونجاحاً على الإطلاق وحضورها مفعم بالحيوية والجاذبية مما أكسبها رصيداً فنياً واسعاً. تحمل هذه الممثلة رصيداً فنياً كبيراً وقد بدأت مشوارها الفني في عالم الأضواء كمغنية قبل أن تدخل المعهد العالي للفنون كممثلة.



نيللي كريم

تجدين في نيللي كريم الجمال الشرقي والجاذبية التي تحملها من الملامح الروسية لان والدها مصري وأمها روسية وقد عشقت فن الباليه وأصبحت من أشهر راقصاته في مصر. أطلت في عالم التمثيل عام 2000 وأصبحت اليوم من أجمل الممثلات وأكثرهن لعباً لادوار البطولة.



ليلى بن خليفة

هي عارضة ازياء وممثلة تونسية وتعد من بين أكثر الفتيات العربيات جاذبية على الإطلاق وقد لمع نجمها في برنامج إيطالي عام 2003 ومن ثم انتقلت الى فرنسا لتشارك في برنامج فرنسي.





ياسمين صبري

هي من بين أجمل الممثلات المصريات الشابات وأكثرهن جاذبية وبدأت مسيرتها كمراسلة ومن ثم انتقلت الى عالم عرض الأزياءوبعدها أدت دور البطولة في مسلسل تلفزيوني وتوالت النجاحات عليها والكل أجمع على أن جمال حضورها هي جاذبيتها