نشطاء يعودون الى قرية دير حجلة

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#1
قام العشرات من نشطاء المقاومة الشعبية مساء اليوم بالعودة الى قرية دير حجلة، في منطقة الأغوار بالقرب من مدينة أريحا.

وأفاد نشطاء المقاومة الشعبية لوكالة معا انهم عادوا الى قرية دير حجلة وبعد دقائق معدودة حاصرهم جيش الاحتلال واجبرهم على الخروج من القرية على الفور، واحتجز النشطاء منذر عميرة ومحمود زواهرة، وتم اقتيادهما الى جهة مجهولة، كما تم احتجاز سامر نزال وشادي حاتم.

كما قام جنود الاحتلال باحتجاز عدد من نشطاء المقاومة قبل وصولهم الى القرية مع صحفيين اثنيين وهم ثائر أنيس وهاني حلبية ومحمد أبو سمير، والصحفيين رامي علارية وحذيفة جاموس.

وقال النائب مصطفى البرغوثي ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال والشرطة انتشرت في عين حجلة ومحيطها وتمنع دخول النشطاء اليها الذين حاولوا العودة الى القرية مثلما وعدوا عندما تم اخراجهم منها من قبل قوات الاحتلال بالقوة .

واضاف النائب مصطفى البرغوثي ان قوات الاحتلال احتجزت عددا من النشطاء بينهم منذر عميرة ومحمد الخطيب اضافة الى عدد من الصحفيين.

واكد البرغوثي انه مهما عمل الاحتلال ورغم اخراجه لنا من عين حجلة فانه لن يمنعنا من العودة الى القرية والى باب الشمس واحفاد يونس وكل بقعة من ارضنا المحتلة وان كل اجراءاته لن تكسر مقاومتنا الشعبية التي ستنتصر على الاحتلال والاستيطان.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: نشطاء يعودون الى قرية دير حجلة

الطرح رائع جدا
تسلم الايااااااااااااااادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: نشطاء يعودون الى قرية دير حجلة

تابعت الإعتصام التضامني لهم و مع الناشطين الأجانب و تمسك رائع بحقوقهم حتى و إن كانت مجرد أطلال قرية..شكرا ع الخبر سلمت يداك:hh14 :
 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#4
رد: نشطاء يعودون الى قرية دير حجلة

شكرا لكل من مر من هنااااااااااااااااا