نصائح لشعر طويل ورموش كثيفه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

مجموعة من النصائح التي تساعدك على تطويل الشعر والرموش في حال كنت تعانين من صعوبة في تحقيق هذا الامر.

ما هي افضل الطرق لتطويل الشعر؟

- من افضل الطرق الطبيعية التي تساعد في نمو الشعر وتطويله هو استعمال الزيوت الطبيعية الخاصة بنوع شعرك، الامر الذي يساعد على نموه بطريقة صحيحة وسليمة، ويمكن أن تستخدمي الزيوت الطبيعية بعد الاستحمام وغسل الشعر.

- ايضاً من الطرق المساعدة على تطويل الشعر هو التخفيف من استهلاك الشامبو الذي يعتبر مضراً للغاية بفروة الرأس، إذ إنه يسبب لها الجفاف ويقضي على الزيوت المفيدة لنمو الشعر. لذا تجنبي استعمال الشامبو بشكل يومي.


- كذلك لتحصلي على شعر طويل، من المفضل أن تقومي بتدليك فروة الرأس بشكل يومي، وهذا ما يساعد على تحسين الافرازات الزيتية المفيدة منها، والتي تغذي الشعر وتجعله كثيفاً.

ما هي افضل طرق تطويل الرموش؟

- للحصول على رموش طويلة بشكل طبيعي لا بد من الاستعانة ببعض الزيوت المفيدة التي تساعد في نمو الشعر للرموش، على غرار زيت الخروع وزيت جوز الهند وغيرها. طبقي هذه الزيوت وفق الطريقة الخاصة بكل منها، وستلاحظين الفرق بعد فترة وجيزة.

- ايضاً من بين الطرق التي تساعدك في الحصول على رموش كثيفة وطويلة، هو التمشيط المستمر لها والحفاظ على نظافتها، من خلال غسلها جيداً مع تمشيطها الامر الذي يساعد على التخلص من الغبار والاوساخ التي تتراكم عليها، وبالتالي يمكنها النمو بشكل صحيح.



- بالاضافة الى ان تدليك العيون وخصوصاً منطقة الجفون القريبة من الرموش، يمكن أن يساعد على تدفق الدم الى هذه المنطقة وبالتالي يعزز نمو الرموش بطريقة صحيحة وسليمة
.