نيسان GT-R بتعديل Litchfield 2014

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1

الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة Litchfield البريطانية في عالم تعديل السيارات ، والتي تمتد علي مدار 15 عاماً جعلتها تعرف تحديداً كيف تستخرج الأفضل من أفضل السيارات التي توجد في العالم . وأحدث المشروعات التي قدمتها شركة التعديل الشهيرة يعتمد علي نسخة نيسان GT-R موديل 2009 ، ويتكلف الحصول علي هذه السيارة المعدلة قرابة 133.21 دولار . وما ستحصل عليه جراء دفع هذا المبلغ سيارة GT-R معدلة بحلة خارجية رمادية معدنية تيتانيوم ، حلةTop Secret لبدن السيارة ، غطاء محرك من ألياف الكربون وعجلات ألومنيوم Corr قياس 20 بوصة. أما تطويرات الشاسيه ، فتشمل مجموعة تعليق خاصة وأقراص فرامل AP .

أما مجموعة LM900 التي تشمل بساتم جديدة ، كامات جديدة ، روؤس أسطوانات مستديرة ومصقولة ، حواقن وقود بوش 1.100 سي سي ، حواقن وقود بوش ثانوية 1000 سي سي ، مدخل هواء كبير ، مضخات وقود عالية التدفق من Litchfield ، وحدة تحكم مركزية للمحرك Syvecs ، نظام عادم Litchfield 102 مم ، مبرد هواء مختلف ، مبرد وقود Litchfield ، نظام نقل حركة PPG من 6 سرعات ، باقة قابض أقوي ومبرد لناقل الحركة ، فتأخذ السيارة لقوة تبلغ 900 حصان .

أما في الداخل ، فيوجد فرش جلدي معدل وتطعيمات ألكانتارا في المقصورة تأتي مع مقاعد خفيفة الوزن من ألياف الكربون ، وعجلة قيادة مغطاة بالجلد وألكانتارا.



 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: نيسان GT-R بتعديل Litchfield 2014

طرح غاية في الروعه
بانتظار جديدك