نيمار كلّف برشلونة 57 مليون يورو

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



كشف نائب رئيس برشلونة الإسباني أن صفقة ضم المهاجم نيمار من سانتوس البرازيلي كلفت خزائن النادي الكتالوني 57 مليون يورو (نحو 75 مليون دولار)، وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 190 مليون يورو (نحو 249 مليون دولار).

وقال جوسيب ماريا بارتومي في مؤتمر صحفي الاثنين بعد تقديم اللاعب لجماهير بطل إسبانيا ولوسائل الإعلام، إن دخول ريال مدريد الغريم المحلي لبرشلونة المنافسة على ضم اللاعب رفع سعره كثيرا.

ويعد هذا الإعلان الرسمي الأول لبرشلونة عن المقابل المادي للصفقة التي شغلت الشارع الرياضي في إسبانيا وأوروبا منذ أكثر من عام.

كما تتضمن الصفقة إقامة مباراتين وديتين بين برشلونة وسانتوس واحدة في إسبانيا والأخرى في البرازيل، سيتم الإعلان عن توقيتهما قريبا.

وقدّم برشلونة الاثنين مهاجمه البرازيلي الجديد أمام نحو 50 ألفا من مشجعي الفريق في ملعب "كامب نو"، وهو العدد ذاته من الجماهير الذي حضر تقديم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لدى تعاقده مع النادي الكتالوني عام 2009.

وتعاقد بطل الدوري الإسباني رسميا مع اللاعب الدولي لمدة 5 أعوام قادما من سانتوس، ووصل نيمار (21 عاما) بعد ظهر الاثنين إلى برشلونة، بعدما خاض مباراة دولية ودية مع منتخب بلاده أمام إنجلترا (2-2) بمناسبة التدشين الرسمي لملعب "ماراكانا".

وخضع اللاعب للفحص الطبي الروتيني ووقع على العقد الذي سيربطه بالنادي الكتالوني حتى يونيو 2018.

وقدم نيمار إلى جماهير "كامب نو" بحضور 334 صحفيا من 122 جهة إعلامية، وارتدى قميصا للنادي الكاتالوني كتب عليه "نيمار جي آر" بدون رقم، وقام بمداعبة الكرة لبعض دقائق قبل أن يدلي بتصريحاته الأولى بالكتالونية حيث قال: "أنا سعيد جدا بتمكني من اللعب مع برشلونة وتحقيق حلمي".

وتحدث نيمار بعد ذلك بالبرتغالية، وأضاف: "جئت إلى هنا لمساعدة الفريق و(لوينل) ميسي حتى يبقى أفضل لاعب في العالم"، وركض بعد ذلك حول الملعب.

وسيختتم نيمار يومه بمؤتمر صحفي سيعقد مساء، حيث سيعود بعد ذلك إلى البرازيل للحاق بالمعسكر التدريبي لمنتخب بلاده استعدادا لكأس القارات التي يستضيفها من 15 إلى 30 يونيو الجاري.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: نيمار كلّف برشلونة 57 مليون يورو

يسلموووووووووو ياقمر ع موضوع
عاااااااااااااااشت الايااااااااااااااادي