هذا الوقت الذي حدده مدير مكتب الصدر لتظاهرة الغد المليونية

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
اعلن مدير مكتب الصدر في بغداد ابراهيم الجابري، الاثنين، ان التظاهرة المليونية ليوم غد الثلاثاء ستبدأ في ساحة التحرير الساعة الثامنة صباحا.

وقال الجابري في بيان مقتضب تلقته "سكاي برس"، إن "موعد انطلاق التظاهرة المليونية التي دعا اليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ستبدأ في ساحة التحرير الساعة 8:00 من صباح غد الثلاثاء الموافق 26-04-2016 في بغداد".


وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر, اعلن امس الاحد, عن تأجيل التظاهرة المليونية التي كان من المقرر انطلاقها يوم الاثنين الى غد الثلاثاء للضغط على البرلمان من اجل عقد جلسة والتصويت على الإصلاحات.

يذكر ان مقتدى الصدر وجه، في الاسبوع الماضي, بتجميد كتلة الأحرار، داعيا النواب إلى الانسحاب من الاعتصام، فيما طالب بالاستمرار في الاحتجاجات "السلمية" بصورة منظمة وبأوامر مركزية، لتكون ورقة ضاغطة على السياسيين و"محبي الفساد والمحاصصة الطائفية البغيضة"، محذرا من تحول الثورة الى "وجه آخر" في حال منعها.

ويشهد المشهد السياسي العراقي احتقاناً شديداً فاقمه اعتصام مجموعة من النواب، وعزلهم هيئة رئاسة البرلمان، وسط رفض رئيس المجلس سليم الجبوري، ومجموعة من الكتل السياسية المهمة، الاعتراف بشرعية ذلك الإجراء، فيما ضغط التيار الصدري على الوزراء الحاليين للاستقالة فوراً، طالب بالتصويت على قائمة "الظرف المغلق" الأولى، لحل الازمة الحالية.
 
#2
رد: هذا الوقت الذي حدده مدير مكتب الصدر لتظاهرة الغد المليونية

يسلموووووو