هيفاء متأثرة بباسمة ولمن قالت "وحشتوني

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تعود الفنانة اللبنانية باسمة لتقمّص شخصيات نسائية في رابع حلقات برنامج "شكلك مش غريب"، حيث إختار لها دولاب النجوم شخصية الفنانة وردة الجزائرية في أغنية "حرّمت أحبك" لتبدأ التحضيرات بعد ذلك.
باسمة تقول أنّها لم تجد حتى اليوم صعوبةً في المغنى فيما يتعلّق بتقمّص الشخصيات لأنّها فنانة تُتقن الغناء والتنفّس الصحيح، فتكون "هنيّة" مع المدرّبين خلال حصص الغناء وتستمع كثيراً خلال حصّة الغناء مع وديع أبي رعد.
مشكلة باسمة كانت حواجب وردة الجزائرية التي تتميّز بها، ولكن رغم ذلك إعتبرت أنّ صوتها وشخصيتها قريبتين من وردة إلى حدٍّ كبير، ورأت أنّ وردة الجزائرية رمز فني كبير.

بفستانٍ أبيض شبيه بالذي أطلّت وردة فيه على غلاف ألبومها الأخير أطلّت باسمة على المسرح، حيّت الجمهور على طريقة الفنانة الراحلة وإستمعت بعد أدائها لتعليقات اللجنة.
هيفاء وهبي بدت متأثرة جدّاً بأداء باسمة، وخطأ تقني أربكها في تعليقها، ورأت أنّ باسمة تلغي نفسها حتى تقدّم الشخصية، وأضافت باسمة قائلة أنّها خافت كثيراً من تقمّص شخصية وردة والمهمة صعبة جدّاً بالنسبة للجميع.
محمد سامي قال أنّ باسمة موهوبة كثيراً وتختار دائماً حركات سهلة تجعلها تتقمّص الشخصية بكل أبعادها، أمّا حكيم فقال أنّه ينتظر من باسمة تقمّصها للشخصيات وغنّت "وحشتوني" للجمهور واللجنة.