وصيه الملك عبد الله للسيسى رئيس مصر

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
كشف الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، عن وصية العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز له قبل وفاته.
وقال السيسي خلال لقاء له مع رؤساء الأحزاب المصرية، الأحد، إن الملك الراحل أوصاه في أحد اللقاءات التي جمعت بينهما، قائلاً له: "راعي ربنا ودينك في أي حاجة أنت بتعملها"، مضيفاً أنه يشعر بالحزن لفقدان قامة عربية كبيرة مثل الملك عبدالله، معرباً عن امتنانه وامتنان الشعب المصري لكافة الجهود الداعمة لمصر من جانب الملك الراحل والأشقاء السعوديين.
وكان السيسي قد التقى العاهل السعودي الراحل مرتين، الأولى عندما زار العاهل السعودي الراحل مصر في 20 يونيو الماضي كأول زعيم عربي يزور مصر عقب مراسم تنصيب السيسي، وجرى اللقاء بينهما في الطائرة، ثم كان اللقاء الثاني في الرياض في أغسطس الماضي، كما زار السيسي الرياض أخيرا للاطمئنان على صحة الملك الراحل.
وتخليداً لذكرى الملك الراحل، قرر الرئيس المصري تأسيس جامعة تحمل اسم الملك عبدالله في منطقة جبل الجلالة بسيناء، على أعلى قمة للجبل (700 متر)، لتكون رمزاً لتعاون الملك الراحل مع مصر وشعبها خلال الفترة الماضية، ووقوفه بنصح وإخلاص إلى جوار الشعب المصري
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: وصيه الملك عبد الله للسيسى رئيس مصر

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر أختي الكريمة، و موافاتنا بالأحداث و التطورات في العالم من هنا و هناك. تحيتي و تقديري لك..شكرا لك:hh14 :