5 أشياء لم تعرفيها من قبل عن العطور

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة


العطور هى الوسيلة التي تستخدمها السيدات والفتيات في إبراز جمالهن وأناقتهن الفريدة. ولكن، لا يعرف الكثير منهن الطريقة والأسلوب الصحيح لشراء وتخزين وتطبيق رائحته المفضلة. وهذا ما دفعنا اليوم لنقدم لكِ حواء 5 أشياء لم تعرفيها من قبل عن العطور، فاتبعينا وزيدي من أنوثتك وفتونك…
1- التطبيق مع عدم الفرك:
عند رش عطرك المفضل على معصميكِ، ابتعدي عن فركهم ببعض. لأن ذلك قد يؤدي إلى تفكك جزيئات العطر وتبخر رائحته الجميلة أو تغيرها. لذا اتركيه حتى يجف طبيعيًا.
2- تطبيق كولونيا الرجال:
أتعرفين أنه يمكنك تطبيق كولونيا الرجال؟. وذلك لأن مكونات كولونيا الذكور والإناث لا تختلف عن بعضها كثيرًا. فلا تقلقي سيدتي من هذه التجربة، لأن رائحتك لن تتغير وتبدو أنها رائحة رجل.
3- الإنتظار قبل شراء العطر:
من المهم جدًا عند شراء أي عطر، أن تقومي برشه على الشريط الورقي الذي يعيطه لكِ البائع، وتنتظري فترة قصيرة لتلاحظي رائحته الحقيقية. وذلك لتجنب أي مفاجآت سيئة.
4- الحفاظ على برودة العطر:
احرصي حواء دومًا على تخزين زجاجات العطر الخاصة بكِ في مكان بارد ومظلم كالثلاجة، للحفاظ على رائحتها. وتجنبي تمامًا تخزينها في الأماكن الرطبة كالحمامات الدافئة، لكي لا تتغير رائحتها إلى الأسوء.
5- استعمال العطور الصلبة:
يمكنك استخدام العطور الصلبة التي لها مظهرًا كريميًا، لكي تمنحكِ رائحة رقيقة وبسيطة تُلاحظ عن قرب. بدلًا من العطور الشبيهة بالكولونيا التي تجعل رائحتك منتشرة في كل مكان.
 
رد: 5 أشياء لم تعرفيها من قبل عن العطور

يعطيك العافية على روعة الطرح الأنيق أختي الكريمة ..لا عدمنا مجهوداتك في هذا القسم..تحيتي و تقديري لك..سلمت يداااااك:hh14 :
 

.