Miss Dior Le Parfum نفحات شرقية لرفاهية متناهية

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة



عطر *Miss Dior» المبهج المثير يدعوك للتأنق وقضاء ليلة رومانسية حالمة مع هذا العطر الذي يفيض بالأنوثة لما يتميز به من رائحة زكية قوية، وقد أضيفت له الآن لمسات أغنى وأقوى ليكشف عن ملامحه الأنيقة ويعبر عن الأناقة الدائمة.

فضلاً عن احتفاظه بملامح الأنوثة والرومانسية الحالمة التي طالما اشتهر بها، يعد عطر *Miss Dior» مزيجاً رقيقاً متوازناً من النعومة والأناقة المتناهية حيث يعكس مظهر ديور الأنيق لقضاء أمسية رومانسية.

توليفة متناغمة

عطر مليء بالإثارة والرفاهية المتناهية، يُعد عطر *Miss Dior Le Parfum» أفضل ما يبرز أزياء ديور، ويكشف هذا العطر عن لمساته المثيرة بما أضيف له من رائحةٍ أغنى وطابعٍ أكثر غموضاً مما سبق.

وقد تم إضافة لمسات شرقية على هذا العطرحيث قرر فرانسوا ديماشي، أحد مبتكري العطور في دار ديور، من هذه اللمسات أن يصبح هذا العطر مجموعةً من جواهر الشرق

أو ليعكس بريق الأزياء الأنيقة.

لقد زاد عطر *Miss Dior Le Parfum» من تركيز رائحة الزهور الزكية النابعة من توليفة متناغمة من العطور وذلك بمزجها بعبير فاخر دائم وإثرائها برائحة عشب الباتشولي، كما تضفي الفانيليا الرقيقة الناعمة بعداً مثيراً على هذا العطر الجديد ذي اللمسة الشرقية.

وتتوج لمسات الفاكهة الرائعة بدفء رائحة اليوسفي، وتليها سيمفونية من عبير الأزهار المطلق من بينها الأزهار التركية والبلغارية.
 

.