أسباب هامه للشعور بالراحه فى يوم زفافك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يكون الجمال ألمًا لبعض العرائس و لكن ليس لك أنت! لا، فالأفضل لك أن تكوني قادرة على التنفس و أنت تأكلين و تشعرين بالخفة كالريشة بينما تدورين في باحة الرقص. فأنت فتاة تقدسين الراحة، لهذا السبب، سننظم معك هذه اللائحة الصغيرة من كل الاشياء التي يجب أن لا ترتديها إذا رغبت أن تشعري بالراحة في يومك الأهم و هو أمر على رأس لائحتك أنت الخاصة.


الفساتين المطرزة بأشياء ثقيلة و بكثرة


يمكن لمشاهدة جميع هذه الفساتين المزينة بالخرز في مجلات العرائس أن تكون امرًا ضاغطًا. و لكن، عليك أن تتذكري أن أكثر من 50% من فساتين الزفاف تزن حوالى 4 أو 5 كلغ دون أن تكون مزينة أو مشكوكة، حسب ما يقول خبراء و مصممو الفساتين. إذًا، فإضافة الخرز و ذلك الوزن يمكن أن يزيد بحوالى 6 الى 8 كلغ اعتمادًا على تصميمه. لهذا السبب، اختاري لنفسك فستانًا صلبًا، و التزمي بالبساطة و المصنوع من أقمشة هوائية و خفيفة كالحرير و القطن و الأورغانزا.


الفساتين بالحديد (الدعامة)


فساتين الزفاف بالصدرية و تلك البدون اكمام، و المصممة بدعائم من شأنها أن تكون كابوسًا كبيرًا لأي عروس تهتم براحتها. و على الرغم من أن هذه الفساتين تقدم لك الكثير من الدعم و المنحنيات، يمكن للهيكل أو (العظام) أن تبدأ بالنغز بجلدك. ستشعر الفتيات القصيرات القامة بالنغز في منطقة الفخذين بينما ستشعر الطويلات بالأمر في أضلعهن. وإذا أصررت على هذه التصاميم، ينصحك الخبراء باستبدال العظم بمواد أخرى أقل إزعاجًا.


للفستان بدون حمالات


من المستحيل أن تجدي فستانًا مشابهًا ينتصب لليلة بأكملها، و لكن إذا لم ترغبي بالعظام له، و لا ترغبين بالدبابيس في صدر الفستان، يمكنك أن تلجئي الى اختيار فستان مصمم بأسلوب أقل إثارة.


ملابس داخليّة غير مريحة


بالطبع، يمكن للـ"سبانكس" أن يعتصرك، و لكن إذا لم تكوني معتادة على ارتدائها في حياتك اليومية، فلن يكون يوم زفافك هو الوقت المناسب أبدًا للبدء بتجربتها. الأمر نفسه ينطبق على السروال الرفيع، و الملابس التي تخفي العيوب، أو السراويل التي لا تمكنك من الدخول الى الحمام.


الطرحة الطويلة التي لا يمكن إزالتها


طبعًا كعروس سوف تنتظرين وضع الطرحة على شعرك، لكن انتبهي أن تكون الطرحة سهلة الإزالة لكي تستمتعي بحفلتك فالأيام التي كانت العروس تجلس فيها وتتفرج على الضيوف يرقصون ويمرحون يوم زفافها قد ولت. لذلك احرصي على أن تكون الطرحة صغيرة إذا أردت تركها أو سهلة الإزالة إذا كانت كبيرة.


حذاء جميل لكن غير مريح


لا يمكن أن تتخيلي ما تأثير حذاء غير مريح على فرحتك في حفل الزفاف، فعلًا قد يفسد فرحتك فإذا كنت غير معتادة على انتعال أحذية ذات كعب عال في أيامك العادية فلا تغامري في ذلك يوم زفافك، يمكنك أن تختاري طول الكعب الذي يناسبك، ويفضّل أن يكون له كعب إضافي من الأمام ليؤمن لك الراحة. قومي بالتجربة في المنزل لعدة أيام قبل الزفاف لتضمني راحتك.
 

المواضيع المشابهة